«البلديات»تحتفل بالعيد الوطني

بلادنا الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٥٩ ص
«البلديات»تحتفل بالعيد الوطني

مسقط -
احتفلت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه أمس الأحد بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وذلك تجسيداً للحب والولاء والعرفان لباني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

أُقيم الاحتفال بحضور وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي، وصاحبَي السعادة وكيلي الوزارة والمستشارين والخبراء ومديري العموم وموظفي الوزارة، وبحضور عدد من الأدباء والإعلاميين والفنانين والرياضيين.بدأت فعاليات الحفل بتقديم أوبريت غنائي قدمه طلبة مدرسة الآمال للتعليم الأساسي تضمن كلمات الشكر والامتنان لباني نهضة عمان، وما تحقق من مسيرة علمية ومنجزات تنموية عمت أرجاء البلاد في ظل قيادته الحكيمة.
بعدها ألقى عدد من الشعراء قصائد عبروا من خلالها عن مسيرة الخير والنماء في أرض الوطن والأفراح التي يعيشها المواطنون والمقيمون احتفاء بهذه المناسبة الغالية، وهم ينعمون في أمن ورخاء.
وتضمنت برامج الحفل تقديم عدد من الفنون التقليدية منها: فن الرزحة والشلة وفن الحماسة، وكذلك فن العازي.
بعد ذلك قام معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بتدشين التهنئة التي تقدم بها موظفو الوزارة للمقام السامي بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطن السابع والأربعين المجيد، ومن ثم قام معاليه بافتتاح المعرض المصاحب للاحتفالية والذي تضمن عرض (47) لوحة مشتملة على أبز الإنجازات التي حققتها الوزارة في قطاعيها البلدي والمائي.