x

«الخدمة المدنية» تحتفي بالعيد الوطني

بلادنا الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٥٣ ص
«الخدمة المدنية» تحتفي بالعيد الوطني

مسقط -

رعى معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية الحفل الذي أقامته وزارة الخدمة المدنية صباح أمس الأحد احتفاء بالعيد الوطني الـ47 المجيد.

وقد اشتمل الحفل على فقرات متنوعة جسدت معاني الـــفرحة بين موظفي الوزارة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، وذلك تعبيراً منهم عن معــــاني الحب والولاء والعرفان لباني النهضة العمانية المباركة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وألقى معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي -أعزه الله وأبقاه- بهذه المناسبة المجيدة، سائلاً المولى جلَّت قدرته أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يديم جلالته ذخراً وسنداً لكل ما من شأنه الارتقاء بهذا الوطن الغالي. مؤكداً معاليه أن هذه المناسبة الوطنية عزيزة على قلب كل عماني. وقد تخللت الحفل فقرات عديدة، كما قام معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية بتكريم الموظفين الفائزين في المسابقة التي نفذتها الوزارة ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية، وتخللت الحفل كذلك إقامة معرض مصاحب تضمن عدداً من المنتجات الوطنية.

وقد صرَّح مستشار الوزارة سعادة د. حماد بن حمد الغافري أن هذه المناسبة الغالية تجسد معاني الفخر والاعتزاز التي تكتنف نفوسنا جميعاً على هذه الأرض الطيبة التي أنعم الله عليها بقائد فذ حكيم قاد مسيرتها بكل عزم واقتدار.

كما صرَّح سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري أن هذه الذكرى الوطنية غالية على الجميع؛ كونها تمثل علامات المنجز الوطني الذي حققه مولانا جلالة السلطان -حفظه الله ورعاه.

وقال سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيـــــل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية: «إن هــــذه الذكرى الوطنية شاهدة على كل التحولات والمنجزات النهضوية التي حققت الرخاء للوطن والمواطن، وهي ذكرى خالدة على هذه الأرض الطيبة».

وقد عبَّر موظفو الوزارة عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، فقد قال ناصر بن محمد الرقادي مدير دائرة العلاقات التدريبية: «إن العيد الوطني المجيد مناسبة للتعبير عن الفرحة التي تغمر الجميع لما تحقق على هذه الأرض من منجزات ونهضة تنموية بفضل المقام السامي -أبقاه الله».

فيما قالت خديجة بنت مسعود التوبية مديرة دائرة الجودة: «إن هذه الذكرى المجيدة يترقبها أبناء الوطن بكل شوق وفخر واعتزاز، وهي ذكرى وطنية غالية على نفوسنا جميعاً».