الناصر يغني «نحبك يا وطن»

مزاج الثلاثاء ١٤/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٧ ص

متابعة - سعيد الهنداسي

في خطوة أولى له في عالم الغناء بشكل فردي وفي مناسبة وطنية يطل علينا الفنان محمد الناصر بأغنية وطنية بعنوان «نحبك يا وطن» وذلك بعد نجاحه في عالم التمثيل سواء على خشبة المسرح أو عبر شاشات التلفزيون.

«الشبيبة» كانت حاضرة في موقع تصوير الأغنية والتقت بالفنان محمد الناصر للحديث عن خطوته الجديدة. وحول ذلك يقول: بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ47 المجيد أردت أن أخوض هذه تجربة الغناء بطابع وطني خالص فكانت الأغنية الوطنية بعنوان «نحبك يا وطن» هي باكورة الأعمال الغنائية التي أردت أن أبدأ بها، وهنا أوجه كلمة شكر إلى الشاعر المبدع الكبير حامد الحمر الذي كتب كلمات الأغنية وهي من ألحاني وغنائي، كما شاركتني بها مجموعة من المبدعين منهم الطفلة مريم المعمرية والفنان التشكيلي حميد العوفي بالإضافة إلى الفنانة التشكيلية عذراء المعمرية وفرقة الخيالة وفرق الفنون الشعبية وبقية الطاقم، كما تم تسجيل الأغنية في استوديوهات فنون الخليج في دبي وشناص وقام بالتوزيع الموسيقي المايسترو عبدالعزيز العبري وهي من إخراجي.
ويختتم الفنان محمد الناصر حديثه بقوله: سيتم عرض الأغنية خلال الأيام المقبلة في غمرة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ47 المجيد أعاده الله على مولانا السلطان -حفظه الله- بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وأن تبقى عُمان بلد الأمن والأمان وفي تقدم وازدهار.