بطولة الصداقة تصل إلى دور الـ 4

الجماهير الثلاثاء ١٤/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٢٢ ص

السويق - سعيد الهنداسي

تواصلت منافسات بطولة الصداقة الكروية الخامسة التي ينظّمها فريق شباب بديعوه الرياضي -أحد الفرق المنتسبة لنادي السويق الرياضي- ببلوغ أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي، وهي الغليل وجزماء وفريق السويق من ولاية السويق، بالإضافة لفريق القرط من ولاية المصنعة، وتبقى ضربات الترجيح العنوان الأبرز في هذا الدور حيث انتهت جميع اللقاءات الأربعة بضربات الترجيح، ففي مباريات دور الثمانية للبطولة تمكن فريق الغليل من إقصاء فريق أبو رغوة بركلات الترجيح.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق القرط إزاحة فريق الردة بعد التعادل السلبي ما بين الفريقين ليحتكما إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق القرط.
وفي ثالث مباريات هذا الدور ودّع مستضيف البطولة وآخر أبطالها السابقين فريق بديعوه منافسات البطولة على يد فريق جزماء بركلات الترجيح كذلك بعدما تمكن فريق جزماء من خطف هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة للقاء.
وفي ختام مباريات دور الثمانية كانت ركلات الترجيح حاضرة كذلك في لقاء الجارين فريقي السويق والجنز والتي عرفت وصول فريق السويق إلى المربع الذهبي للبطولة.
وقد أجريت مراسم قرعة الدور نصف النهائي بعد نهاية مباريات دور الثمانية والتي أوقعت فريقي الغليل والسويق وجهاً لوجه، في حين ستشهد البطولة مواجهة ملتهبة تجمع ما بين فريقي جزماء والقرط في لقاء آخر مثير.