«نوكيا 2» يأتي مع بطارية تدوم يومين

مؤشر الثلاثاء ١٤/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٠٠ ص
«نوكيا 2» يأتي مع بطارية تدوم يومين

مسقط-

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2. ترتبط هواتف نوكيا في أذهان الجميع بعمر البطارية الطويل. واليوم فإنّ الشركة الرائدة ترتقي بهذا المفهوم إلى مستوى آخر مع إطلاق هاتف ذكي مع بطارية تدوم حتى يومين متتالين، حيث تمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث يعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وبما تقدمه من تفوق، فإنّ البطارية التي تدوم لمدة يومين متتالين لا تساوم على الأداء. حيث يجمع الهاتف الذكي ما بين المعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm® Snapdragon™ وشاشة يصل حجمها إلى 5 إنش ذات جودة عرض عالية، إلى جانب تجارب أندرويد الخام والآمنة المــــــواكبة لآخر التحديثات. يوفر الهاتف الذكي الجــــــديد Nokia 2 تقنيات حديثة يعتمد عليـــــــها طــــوال اليوم وبصورة دائمة.

وفي هذه المناسبة علّق الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD العالمية يوهو سارفيكاس: «يعتمد الأفراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، وبدون وعي منهم يستنزفون بطارياتهم أثناء استخدامهم الهاتف الذكي أثناء تجوالهم، وبالتالي فإنها نادراً ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن بأنه يتوجب على المستخدمين تقليل استخدامهم للهاتف الذكي، ولهذا قمنا بتصميم هاتف ذلك يمتلك القوة على الاستمرار في الوقت الذي تحتاج فيه الأجهزة الأخرى إلى الراحة».
وأكمل: «رغبنا عبر إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 أن نكرر تجربة أندرويد الفريدة التي نقدمها ولكن مع بطارية تدوم لفترة طويلة، وهذا ما ينسبه المستخدمون ويتوقعونه من هواتف نوكيا. ولجعل ذلك حقيقة، فإن جميع مكونات الهاتف الذكي Nokia 2 من الشاشة إلى البطارية إلى تصميم نظام الشرائح، تمت هندسته بحيث يستهلك جزءًا قليــــــلاً من الطاقة قدر الإمكان من البطارية الضخمة، وبالتالي يمنح المستخدمين عمر بطارية طويل يعتمدون عليه».
ومن جانبه صرّح سانميت كوشهار، المدير العام لشركة HMD في منطقة الشرق الأوسط: «تمتلك منطقة الخليج أعلى معدلات انتشار للهواتف الذكية في العالم. فإنّ الأفراد في الخليج يقضون وقتاً طويلاً على هواتفهم الذكية أكثر من أي جهاز آخر، وعليه فإنه يسرنا أن نقدم للمستهلكين في عمان هاتفاً ذكياً يتمكن من مواكبة استخدامهم اليومي خلال حياتهم المليئة بالمشاغل، سواء لإجراء اتصالاتهم الهاتفية أو تصفح الإنترنت أو للقيام بأنشطتهم على وسائل التواصل الاجتماعي من مشاركة المنشورات أو مقاطع الفيديو».
يقدم الهاتف الذكي Nokia 2 متانة لا تضاهى في التصميم، مستوحاة من السمات المميزة لهواتف نوكيا وتاريخها في تقديم الجودة والبساطة والموثوقية. يتألف الهاتف الذكي من إطار مصنوع بدقة من كتلة الألمونيوم الموحدة، بينما يكمل زجاج كورنينج جوريلا Corning® Gorilla® مظهر البوليكاربونيت على خلفية الهاتف، مما يمنح الجهاز إحساساً رائعاً وجودة لا تضاهى، بما يتوافق مع سمعة هواتف نوكيا الذكية الرائدة. تجتمع المواد العالية الجودة مع التصميم المدروس والمريح لصنع نموذج فريد وعملي وأنيق في نفس الوقت. كما أنه سيدهشك بسعره المعقول في متناول الجميع والخبرات المذهلة والاستخدام الذي لفترات طويلة.