تعـِد بتجـربة فـاخـرة «QX50»

مؤشر الثلاثاء ١٤/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٥٩ ص
تعـِد بتجـربة فـاخـرة

«QX50»

مسقط -
توفر الكروس أوفر إنفينيتي QX50 الفاخرة مزيجاً فريداً من الحجم الخارجي الصحيح مع بيئة داخلية فاخرة وباقة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة. منذ إطلاقها، ضمنت إنفينيتي QX50، التي تقدم تصميم دراماتيكي وأداء سريع وأعلى مستويات التكنولوجيا البديهية، حصول سائقها وراكبها على تجربة متميزة.

تعليقاً على السيارة قال المتحدث باسم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: «في عُمان، أعجب المشترون بالتصميم الخارجي الفاخر للكروس أوفر، وأداء القيادة المبهجة والتصميم الداخلي الفاخر المشجع. إنفينيتي QX50 التي تمثل كل مبادئ إنفينيتي: التصميم المتفرد والأداء الرشيق السلس وأعلى مستويات تكنولوجيا الاستجابة الفورية المتقدمة في عالم السيارات الفارهة. تتميز إنفينيتي QX50 بقاعدة عجلات أطول، وتصميم داخلي أكثر طولا وأسلوب متفرد في التصميم».
ولا تزال إنفينيتي QX50 واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر قوة وتنوعا في هذه الفئة. توفر السيارة منافع ممتازة وبراعة مساحة التخزين. توفر التصاميم الداخلية الدرامية بيئة مثيرة للاهتمام وجذابة، ومبهجة وملهمة على حدٍ سواء. يقول الخبراء أنه بقوتها القياسية بمحرك تبلغ قدرته 325 حصاناً، سعة 3.7 لتر سداسي الأسطوانات V6 والتشكيلة من مزايا السلامة والقيادة المتقدمة ومساعدات إيقاف السيارة وصفها بالمواقف مثل شاشة عرض الرؤية الدائرية الشاملة، تصبح قيادة QX50 متعة حقاً. كما أن الاتساع الإضافي لمساحة المقعد الخلفي ومرونة إمكانيات حمل الأمتعة، كل ذلك يضمن تمتع ركاب QX50 أكثر من أي وقت مضى.
تواصل الكروس أوفر من إنفينيتي الفخمة الرائدة تقديم تعبير شخصي فريد من أسلوب أنيق وقيادة مُرضية. QX50 تقدم تجربة مجزية لكل من السائق والركاب، حيث يمكن للسائقين أن يشعروا بزيادة ثقتهم وهم يتحركون بالتقنيات الأحدث التي تقدم أكثر من مجرد تقديم الإمكانات المُسهّلة للقيادة- بل هي ترفع من مستوى تجربة القيادة. من جانب التصميم الخارجي، تم تعزيز قاعدة العجلات الطويلة في QX50 بواجهة جديدة ومصد خلفي وواجهة أمامية وخلفية منخفضة جديدة، فضلا عن مصابيح «إل إي دي» للإضاءة النهارية، والشبكة الأمامية بتصميم إنفينيتي المميز «مزودج الأقواس» والمرايا الجانبية الجديدة بإشارات انعطاف «إل إي دي»المدمجة وقاعدة الإطار السفلية الجانبية المحدّثة. وقد تم أيضا إحراز تقدم ملموس على حجمها، فالزيادة في طول قاعدة العجلات بلغت 81 مم في حين زاد الطول العام بمسافة 114 ملم. والنتيجة هي زيادة الحجم الداخلي بـ235 لتر فضلا عن زيادة مساحة الأرجل للمقعد الخلفي بمسافة 109 ملم.
تتميز تطويرات قاعدة العجلات الطويلة في QX50 أيضاً بباقة من الإنجازات التكنولوجية التي تشمل: نظام صوتي «ستريمنج» بواسطة تقنية البلوتوث اللاسلكية؛ شاشة الرؤية الدائرية الشاملة المتقدمة التي تشمل «سونار» أمامي وخلفي، شاشة عرض ملونة 7 بوصات مع نظام تحكم إنفينيتي. متوفر أيضاً اختيارياً نظام إنفينيتي الملاحي بالقرص الصلب «هارد درايف» مع شاشة ملونة تعمل باللمس، كما يضاف إليها بشكل اختياري نظام موسيقي «بوز بريميوم» مع 11 سماعة.
تجمع إنفينيتي QX50 الجديدة بين التصميم الخارجي الأنيق الذي يبدو وكأنه «منحوت» نحتا دقيقاً، وأداء القيادة المبهج والتصميم الداخلي المريح. طراز QX50 يعكس تطور تصميم إنفينيتي الفني البارز، QX50 سيارة كروس أوفر فاخرة تسعد بقيادتها على الطريق.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع.