ريال مدريد يسعى للانقضاض على نجم سان جيرمان

الجماهير الأحد ١٢/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٢:٤٠ م
ريال مدريد يسعى للانقضاض على نجم سان جيرمان

خاص - ش
يستعد ريال مدريد لتقديم عرض قيمته 70 مليون جنيه استرليني لباريس سان جيرمان للحصول على خدمات المدافع البرازيلي ماركينيوس.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يريد تعزيز دفاعات النادي الملكي عقب بداية سيئة للموسم محليا وأوروبيا.
ويعتبر ماركينيوس الخيار المثالي للعب إلى جوار القائد سيرجيو راموس في لقب الدفاع في ظل توالي إصابات الفرنسي رفائيل فاران.
ولا يعتبر أي من ناتشو وجيسوس فاليجو مناسبين للمشاركة في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب زيدان لذلك يسعى ريال مدريد لضم المدافع المرموق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لانقاذ مسيرة الفريق للدفاع عن لقب الليجا ودوري أبطال أوروبا.
لكن من غير المرجح أن يفرط النادي الباريسي الثري في أحد أبرز لاعبيه والبالغ عمره 23 عاما حيث أنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة أوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان.
ومع ذلك من الصعب على أي لاعب رفض عرض من ريال مدريد في حال كان جادا في سعيه بالفعل للتعاقد مع الدولي البرازيلي الذي دافع عن مواطنه وزميله نيمار ضد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا.
وقال ماركينيوس عن نيمار "إنه لاعب مختلف ونجم وبالتالي هو هدف للصحفيين والجماهير وبالطبع يوجد من لا يحبه واخر يحبه لكنه انسجم بالفعل مع المدينة والنادي ولا توجد أي مشاكل في ذلك