بيع دوت كوم يعلن عن أول فائز أسبوعي بهاتف آيفون 8

بلادنا الأحد ١٢/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٠:٤٤ م
بيع دوت كوم يعلن عن أول فائز أسبوعي بهاتف آيفون 8

مسقط – ش
كان راجا سرينيفاسان هو الفائز المحظوظ بأول هاتف آيفون 8 أسبوعي في حملة إطلاق تطبيق "بيع دوت كوم" على الهاتف النقال. والفائز هو نائب مدير في مجموعة سعود بهوان كان قد نشر إعلانا مبوبا مجانيا على تطبيق بيع دوت كوم على الهاتف الذكي لبيع بعض الأدوات المنزلية لأنه كان ينتقل إلى منزل جديد.
قال سرينيفاسان معلقا على فوزه بالجائزة: "التطبيق سهل الاستخدام جدا. في الواقع ابني الذي يبلغ من العمر عشر سنوات هو الذي قام بتحميل التطبيق وقام برفع الصور ونشر الإعلان عليه. ولأنه منصة للإعلانات المبوبة في عمان، فأنا أرجو أن يكون مفيدا جدا للمواطنين والمقيمين في عمان".
وسرينيفاسان هو قارئ منتظم لصحيفة تايمز أوف عمان وقد علم عن تطبيق بيع دوت كوم من خلال اشتراكه في الصحيفة الورقية وأيضا من خلال البحث على الإنترنت.
والتطبيق متاح الآن على كل من آيفون وأندرويد، وهو أحدث تطوير لموقع بيع دوت كوم، الذي يمكّن من يعيشون في السلطنة من شراء وبيع الأشياء الضرورية في سوق إلكتروني عبر الإنترنت.
واحتفالا بإطلاق التطبيق، تقوم مجموعة مسقط للإعلام وبيع دوت كوم بتوزيع أجهزة هاتف آيفون 8 مجانا كل أسبوع على مدى بقية العام. وكل ما يحتاج المقيمون إلى عمله من أجل دخول المسابقة هو تحميل التطبيق ثم نشر إعلان على بيع دوت كوم من خلال التطبيق.
ويحتاج المقيمون في عمان، الذين يرغبون في تحميل واستخدام تطبيق بيع، إلى زيارة متجر آبل أو متجر بلاي وكتابة كلمة "بيع" لكي يتمكنوا من دخول السوق الإلكتروني للسلطنة في أي وقت وفي أي مكان.