هل يصبح إيكاردي أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي؟

الجماهير الأحد ١٢/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:٣٦ م
هل يصبح إيكاردي أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي؟

خاص - ش
يتطلع تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي. ويأمل الإيطالي أنطونيو كونتي في ضم إيكاردي إلى الإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق في خط هجوم البلوز لإضافة المزيد من الفعالية الهجومية.
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن تشيلسي مستعد لدفع مئة مليون جنيه استرليني لضم إيكاردي الذي سيصبح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي. وتلقى كونتي تكليفا بالاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي وهي مهمة تبدو صعبة في ظل تراجع نتائج الفريق وتألق مانشستر سيتي.
وليس مضمونا أن يمكن لإيكاردي إضافة القوة الهجومية اللازمة لتشكيلة تشيلسي في ظل تقدم ثنائي مانشستر (سيتي ويونايتد). ويواجه الفريق اللندني العديد من التحديات نحو سعيه الاحتفاظ بلقب البريميرليج في ظل النقص العديدي الكبير في صفوف الفريق وعدم وجود البديل المناسب للأساسيين.
ويواجه تشيلسي مشكلة كبيرة لإتمام الصفقة تتمثل في رغبة إيكاردي في الانتقال إلى ريال مدريد الساعي للتعاقد مع مهاجم شاب ليحل محل كريم بنزيمة. كما أن إنتر لا يرغب في الاستغناء عن مهاجمه الأول وقائده وسط الموسم فضلا عن المشاكل التي أثارها مهاجم الأرجنتين مع جماهير إنتر في أكثر من مناسبة.