«ڤولڤو» تطلق حملة ترويجية جديدة

مؤشر الخميس ٠٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٨ ص
«ڤولڤو» تطلق حملة ترويجية جديدة

مسقط -
أعلنت شركة محسن حيدر درويش -الموزع الرسمي لعلامة سيارات فولفو الفاخرة في السلطنة- مؤخراً عن إطلاق حملة ترويجية حصرية لسيارة فولفو S90 الفاخرة، وأيضاً سيارة فولفو الرياضية الشهيرة XC90. بدأ هذا العرض الخاص في 1 نوفمبر 2017، وينتهي في 10 ديسمبر 2017.

يوازن تصميم الطراز S90 - R-Design الجديد بين الحرفية السويدية الجميلة لفولفو S90 مع تصميم R-Design المحكم، مما يشعرك بحضورها القوي من اللحظة التي تراها. تعدّ التجربة بأكملها بنوع مختلف حقاً من السفر والركوب، إذ تضمن S90 أن كل رحلة تصبح فرصة للاسترخاء والراحة والتمتع بالذات. إن قاعدة العجلات الطويلة وخط السقف المنخفض تتجمعان معاً لإيجاد مظهر خارجي أنيق ساحر، كما يتيح لك السقف الشمسي البانورامي الجديد السماح بدخول وتألق الضوء داخل السيارة. السيارة مصنوعة من مواد استثنائية مثل الكريستال الأصيل وخشب البتولا المشغول باللهب، والمقصورة الهادئة التي تُشعر السائق بالسلام الداخلي. وتعطي مساحة الـ4.5 بوصة الإضافية لمساحة الأرجل بالمقعد الخلفي مساحة امتداد إضافية، بينما يوفر الهيكل مناورة دقيقة وراحة مرحبة. السيارة S90 لديها أيضاً تقنية بديهية تمكنك من تنفيذ الأوامر بمجرد لمسة من أطراف أصابعك. أخيراً وليس آخراً، فإن هذه السيارة ترتكز على تراثها العريق في حين ما تزال متصلة بالمستقبل.
ومن أجل جعل العرض أكثر إغراءً وجذباً تقدّم شركة «محسن حيدر درويش» هدية نقدية عند شراء طراز فولفو S 90 R- R-Design الإصدار المحدود، حيث يحصل الزبائن بمقتضى العرض على هدية نقدية بقيمة 4000 ريال. ومن أجل مواصلة مواكبة كون الشركة مقدماً ممتازاً لخدمة ما بعد البيع، تقدم «محسن حيدر درويش» التسجيل مجاناً للسنة الأولى وضمان 3 سنوات غير محدود الأميال لفولفو S90. وبالنظر إلى كل جانب من جوانب خدمة ما بعد البيع، تقدم «محسن حيدر درويش» أيضاً 3 سنوات من المساعدة على الطريق في إطار برنامج فولفو -أون كول- للمساعدة في حالات الطوارئ.
مع نفس عروض ما بعد البيع السارية على فولفو XC 90 R-Design الإصدار المحدود، تقدّم «محسن حيدر درويش» أيضاً هدية نقدية على سيارة فولفو الرياضية الشعبية التي كانت الخيار المفضل بين العديد من المشترين، حيث يحق لزبائن لفولفو XC 90 الحصول على هدية نقدية سخية بقيمة 2000 ريال عند شراء السيارة. وتفخر XC90 بفخامة وتطور شكل السيارة من الخارج، فضلاً عن الديكورات الداخلية الراقية المُريحة. كل عنصر مصنوع من أجود المواد مثل جلد «نابا» الناعم وخشب البتولا المشغول باللهب، مع تفاصيل فريدة من نوعها يدوياً مثل أزرار ماسية القطع.
«إن سيارة فولفو S90 - R-Design الإصدار المحدود هي سيارة سيدان فاخرة قد استرعت بالتأكيد اهتماماً كبيراً بين جمهور المشترين. من ناحية أخرى، أُطلق طراز XC90 في السوق منذ فترة من الوقت الآن وكانت الاستجابة رائعة جداً. ومن ثم، قررنا إطلاق هذا العرض الحصري على هذين الطرازين من فولفو»، وفقاً لما ذكره سانديب ماتور، المدير العام لقسم منتجات السيارات، محسن حيدر درويش ش م م.