الطيران العُماني يعلن الفائزين بـ «الإعلام»

مؤشر الخميس ٠٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٥ ص
الطيران العُماني يعلن الفائزين بـ «الإعلام»

مسقط -
أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن أسماء الفائزين بجوائز إعلام الطيران العُماني في نسختها الرابعة، وذلك على هامش معرض سوق السفر العالمي الذي يحتضنه مركز إكسل لندن خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري، ويعد هذا المعرض أحد أبرز الأحداث العالمية في صناعة السفر والسياحة.

حظيت جوائز إعلام الطيران العُماني خلال السنوات الثلاث الفائتة بنجاح مشهود، إذ استطاعت هذه الجوائز استقطاب مشاركات متعددة ذات مستوى عالٍ من مختلف وسائل الإعلام المرموقة، في حين شهدت الجوائز في نسختها لهذا العام استجابة واسعة وسط توارد العديد من المشاركات الصحفية المختلفة.
جرى تكريم الفائز النهائي بجائزة مميزة تشمل الاستمتاع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع لشخصين في العاصمة العُمانية مسقط إلى جانب تذكرتي سفر مرجعة على درجة رجال الأعمال من مطار هيثرو - لندن، بالإضافة إلى إقامة لثلاث ليال بأحد أفخم الفنادق في مسقط.
وبمناسبة توزيع جوائز إعلام الطيران العُماني، علق نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني محمد بن مبارك الشكيلي: «يحتفل الناقل الوطني بمناسبة مرور عشرة أعوام على انطلاق رحلاته من المملكة المتحدة، وتمثل جوائز الطيران العُماني بالنسبة لنا أهمية كبيرة في رفع مكانة الناقل الوطني وسط سوق يتسم بالمنافسة الشديدة.
تعكس هذه الجوائز مدى القيمة التي نوليها لوسائل الإعلام الناطقة باللغة الإنجليزية، ونحن مسرورون جداً بتكريم أفضل الكتابات إلى جانب ملامسة الشعبية المتنامية لهذه الجوائز التي تأتي في نسختها الرابعة هذا العام».