إنستجرام يتيح ميزة جديدة في إضافة الصور والفيديوهات

مزاج الخميس ٠٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٠:٠٦ ص
إنستجرام يتيح ميزة جديدة في إضافة الصور والفيديوهات

مسقط - ش
أتاح تطبيق إنستجرام المملوك للفيسبوك الآن إضافة أية صور أو مقاطع فيديو إلى قصصك المنشورة به، ويعمل إنستجرام على تشغيل هذه الميزة التي طلبها العديد من المستخدمين، مما يتيح للمستخدمين إضافة الصور ومقاطع الفيديو من قائمة الكاميرا ليصبح التطبيق أكثر مرونة مما مضى ولا يتقيد بالوقت.
من السهل الاستفادة من هذه الميزة، فما عليك إلا أن تنقر فوق أي فيديو أو صورة، وتحريرها كما تريد، وإضافتها إلى قصتك.
وهذه الميزة الجديدة التي طرحها إنستجرام تتضمن تحديثا مهما من شأنه أن يسمح للمستخدمين لتحميل أي فيديو أو صورة من مكتبتهم بغض النظر عما إذا كان قد تم اتخاذها في غضون 24 ساعة الفائتة، أم لا.
وهكذا أصبح ممكنا عند إضافة صورة أو مقطع أقدم من 24 ساعة إلى قصتك، سيأتي مع ملصق بتاريخ جديد وكالمعتاد، سيكون لديك خيار لتغيير الحجم، والتدوير، ونقل طابع التاريخ.
وقد أعلن إنستجرام أنه على استعداد للتجاوب مع ما يطلبه المستخدمون، وكانت هذه الميزة من المزايا التي طالب بها المستخدمون من قبل من أجل تحرير عملية الصور والفيديوهات المضافة من قيود الوقت. وقد نجح التطبيق بمثل هذه المزايا بالفعل في مواكبة الأجيال الجديدة من المستخدمين بحيث يبدو التطبيق أكثر حيوية ومرونة، مقارنة بتطبيق سناب شات الذي فضل حتى الآن في جذب الكثير من المستخدمين بسبب غياب التحديث المستمر للمزايا الجديدة.