45 يوما باقي على كأس الخليج..والمؤشرات سلبية حتى الآن

الجماهير الأربعاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٣:٣٣ م
45 يوما باقي على كأس الخليج..والمؤشرات سلبية حتى الآن

خاص - ش
اصبحت دورة كأس الخليج ٢٣ على كف عفريت بعد أن علقت ثلاث اتحادات خليجية موقفها من المشاركة في الدورة المقبلة التي لم يتبقى على موعدها سوى أقل من "٤٥ يوما" فيما وافقت اربع اتحادات موافقتها على المشاركة بينما بقى مصير الاتحاد الكويتي معلقا بسبب ايقافها من الفيفا.
وقام الاتحاد الخليجي لكرة القدم للمكتب التنفيذي الى اجتماع عاجل يعقد يوم الخميس القادم ١٦ نوفمبر الجاري وذلك لحسم مصير دورة كأس الخليج ٢٣ المقرر أقامتها في نهاية ديسمبر القادم بالدوحة وذلك لاتخاذ القرار الحاسم لإقامة كأس الخليج بشكل نهائي أو تأجيلها الى وقت غير معلوم.
وكان الاتحاد الخليجي قد خاطب جميع الاتحادات الخليجية لكرة القدم يطلب منهم تحديد موقفهم النهائي من المشاركة في البطولة من عدمها حيث سيتم حسم هذا الأمر يوم الخميس القادم.
وقد أقام الاتحاد الخليجي في الشهر الماضي مراسم قرعة دورة كأس الخليج وتم تقسيم المنتخبات الثمانية الى مجموعتين حسب ما تنص عليه لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي فيما طرح الخيار الثاني بإقامة البطولة بمشاركة خمس منتخبات على أقل تقدير حسب ما تنص عليه اللائحة التنظيمية للاتحاد.
وقد ابدت اتحادات قطر وعمان والعراق واليمن استعدادها للمشاركة في الدورة القادمة وشاركت في مراسم القرعة بالإضافة الى الكويت التي تنتظر رفع الايقاف من الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يتوقع ان لا يستكمل بسبب تعقيدات الامور داخل الكويت .