تزامناً مع العيد الوطني «بريد عُمان» تفتتح مكتب الدقم

بلادنا الأربعاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٢٤ ص
تزامناً مع العيد الوطني


«بريد عُمان» تفتتح مكتب الدقم

مسقط -
تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، افتتحت شركة بريد عمان صباح أمس مكتب بريد الدقم الذي يقدم خدمات بريدية متكاملة، وذلك برعاية والي الدقم سعادة الشيخ محسن بن حمد المسكري.

ويأتي هذا التدشين ضمن خطة الشركة في إنشاء المكاتب البريدية في مختلف محافظات السلطنة، والتي تجاوز عددها 80 مكتباً بريدياً مرتبطة بشبكة نقل بريدي يومي، ومزودة بأحدث الأساليب والمعدات الحديثة.

وفي هذا الجانب قال راعي الحفل والي الدقم سعادة الشيخ محسن المسكري: «اليوم افتُتح فرع لبريد عمان بولاية الدقم، وهو ما كنا ننتظره منذ فترة طويلة لدوره الفاعل في تسهيل وتنشيط التواصل بين الأجهزة الحكومية وبين المؤسسات الأخرى، خصوصاً مع وجود المنطقة الاقتصادية النشطة في هذه الفترة، والنقلة السريعة في مجال الاستثمار والاقتصاد، وإن شاء الله سيكون هذا المقر لبنة إضافية في التطوير والتنمية والتواصل عن قرب».

جدير بالذكر أن شركة بريد عمان متخصصة في الخدمات البريدية بشكل عام، ومن خدماتها بعائث بريد الرسائل، وتشمل خدمة بريد الرسائل العادية والمطبوعات والبطاقات البريدية ومكتوبات المكفوفين والرزم الصغيرة الداخلية والخارجية، وكذلك خدمة البريد المسجل وخــــدمات الطرود البريدية بجميع أنواعها.

كما توجد لديها خدمة البريد العاجل وهي خدمة سريعة تعتمد في أدائها على السرعة والتوزيع في محلات الإقامة، والمكاتب البريدية.
كما لدى الشركة خدمة توزيع البريد الحكومي، بحيث يجري توزيع مراسلات الوحدات الحكومية داخل محافظة مسقط، إضافة لخدمة الصناديق الثابتة والمتحركة وتمنح لكل مؤسسة أو فرد يرغب في أن يكون له عنوان بريدي ثابت مقابل رسم.