بالفيديو..لينجارد يتعرض لحملة من السخرية بسبب حكم

الجماهير الثلاثاء ٠٧/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:٠٢ م

رغم أنه شارك في الدقيقة 78 أي قبل النهاية بنحو 12 دقيقة إلا أن جيسي لينجارد جناح مانشستر يونايتد فشل في التفوق على الحكم أنطوني تايلور البالغ عمره 39 عاما في العدو خلال هجمة مرتدة لتشيلسي الذي فاز بهدف نظيف على يونايتد في ستامفورد بريدج.
واستغل الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي تمريرة عرضية من مواطنه سيزار أزبيليكويتا لكنه أيضا ارتقى بشكل رائع ووضع الكرة بقوة بضربة رأس متقنة في شباك الحارس المتألق ديفيد دي خيا الإسباني الثالث في هذه الهجمة.
وتعني ثاني هزيمة ليونايتد هذا الموسم أن الفارق على القمة هو الأكبر بعد 11 مباراة في تاريخ الدوري الممتاز عقب فوز سيتي 3-1 بملعبه على آرسنال.
وشارك الدولي الإنجليزي لينجارد البالغ عمره 24 عاما بديلا لأشلي يونج في الدقيقة 78 أثناء تفوق تشيلسي بهدف ولعبه على الهجمة المرتدة والتي قاد إحداها البرازيلي ويليان عندما تسلم الكرة في وسط ملعبه وركض سريعا وخلفه الحكم تايلور ولينجارد الذي كان جواره.
لكن الحكم بلغ منطقة جزاء مانشستر يونايتد أسرع من لينجارد الأصغر منه سنا بنحو 15 عاما ليثير هذا المشهد السخرية ضد الجناح الإنجليزي.
وتعرض لينجارد لحملة موسعة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفوق الحكم عليه في الركض رغم صغر سنه ونزلوه بديلا بكامل لياقته بينما الحكم يركض طوال المباراة.