x

«مرسيدس» الجديدة أيقونة متفرّدة

مؤشر الثلاثاء ٠٧/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٤ ص
«مرسيدس» الجديدة أيقونة متفرّدة

مسقط -
بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أول سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E كابروليه، يأتي الإصدار الأخير من هذا الطراز الجذّاب بمستوى أعلى من الأناقة والراحة والرحابة والذكاء مقارنة بأسلافه. وكونها السيارة الأحدث ضمن عائلة الفئة-E الجديدة من مرسيدس-بنز، تجمع الكابروليه ذات الأربعة مقاعد مع سقفها القماشي الكلاسيكي بين التصميم النقي الحسي وأحدث التقنيات ومقومات الراحة للمسافات الطويلة.

ويقول رئيس التسويق والاتصال في مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لينارت-مولر تويت: «تعتبر الفئة-E كابروليه الجديدة ثالث وأحدث فرد في عائلة الفئة-E من مرسيدس-بنز بالمنطقة. إنها السيارة المثالية للاستمتاع بحرية القيادة المكشوفة براحة ورقي وأناقة مطلقة - وليس هناك تجربة للقيادة تضاهيها بتاتاً».
تصميم ينبض بالأناقة والذكاء.
عند فتح السقف القماشي، تبدو الفئة-E كابروليه بملامح تشبه سيارة الفئة-E كوبيه، وتُظهر النسب المعبّرة نفسها. وتتجلى الروابط الوثيقة لكلا الطرازين بطريقة مماثلة عبر التصميم النقي، مع تركيز على الأسطح بخطوط واضحة وأشكال حسية. وبأناقة وذكاء على قدر المساواة، تمثّل لغة التصميم جوانب الأناقة والخصائص الذكية. إنها ما يعطي الكابروليه ملامحها وإطلالتها، ويرسم شخصيتها المتفرّدة - وعلى وجه التحديد عندما يكون السقف القماشي مفتوحاً.

المقصورة الداخلية

تبرز المواد عالية الجودة واللمسات الاستثنائية جوانب الشخصية الرياضية والأنيقة للسيارة، كما أنها تعبّر عن جاذبيتها المذهلة. وتكتسب الكابروليه اطلالة شاطئية فخمة بفضل المقصورة الداخلية الجذابة باللون الأزرق المستوحى من عالم اليخوت الذي يمتزج مع اللون البيج الماكياتو. وتشمل المواصفات الاختيارية للمقصورة الداخلية خمسة ألوان مختلفة للجلد. وهناك أيضاً تسعة خيارات مختلفة للأجزاء المضافة، بما في ذلك نوعين من الأجزاء الخشبية المبتكرة بمسام مفتوحة شديدة اللمعان.

راحة أثناء القيادة المكشوفة

يستمتع الزبائن الذين يختارون سيارة الكابروليه بالقيادة المكشوفة كلما كان ذلك ممكناً. وتوفر الفئة-E كابروليه أقصى مستوى من الراحة أثناء القيادة المكشوفة بفضل نظام التدفئة AIRCAP و AIRSCARF عند مستوى الرقبة، مما يُضفي متعة أكبر بالنسمات العليلة. وتم تطوير نظام AIRCAP لوقف التيار الهوائي خصيصاً لسيارات الكابروليه من مرسيدس-بنز، وتتألف من وحدة كهربائية لتحويل مسار الرياح تندمج بهدوء في إطار السقف، وكذلك وحدة كهربائية مانعة للرياح وراء المقاعد الخلفية. مساحة أكبر وفخامة أرقى مقارنة بطرازاتها السابقة.

التعليق لتلبية رغبات كل سائق

يتم تصميم التعليق في الفئة-E كابروليه الجديدة لمنح تجربة ممتعة ورشيقة للقيادة، وأيضاً لتوفير راحة كبيرة للركاب. ويأتي ضمن التجهيزات الأساسية نظام التعليق المريح DIRECT CONTROL مع نظام تخميد مستقل وموسّع، والذي يتموضع بمسافة تقل بمقدار 15 ميلليمتراً عن نظام التعليق في طراز السيدان.