x

المحرزي يرعى إعلان هوية «بالم مول»

مؤشر الثلاثاء ٠٧/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٢ ص
المحرزي يرعى إعلان هوية «بالم مول»

مسقط -
يرعى وزير السياحة معالي أحمد بن ناصر المحرزي يوم غد الاحتفال الذي تقيمه مجموعة الجرواني وتماني العالمية للتنمية والاستثمار بمناسبة توقيع اتفاقية المرحلة الثانية من تطوير مشروع بالم مول مسقط.

يقام الحفل في الساعة السابعة والنصف مساء في فندق سندس روتانا مسقط، بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء والمستشارين وأصحاب السعادة الوكلاء وأعضاء مجلسي الدولة والشورى وجمع من رجال الأعمال والدبلوماسيين.
وستقوم مجموعة الجرواني وتماني العالمية للتنمية والاستثمار بالتوقيع على اتفاقية تمويل المرحلة الثانية من مشروع بالم مول مسقط مع أحد البنوك المحلية، والتوقيع مع مجموعة الشائع، ومجموعة لاندمارك، ومجموعة العثيم «فابي لاند» كعلامات تجارية تدخل لأول مرة في السوق العُماني. بجانب التوقيع على اتفاقية مع الشركة العُمانية للاتصالات «عمانتل» المطور الأساسي لقطاع الاتصالات في السلطنة لتوفير خدمات الاتصالات في مشروع بالم مول مسقط.
كما ستكشف مجموعة الجرواني وتماني العالمية للتنمية والاستثمار عن الهوية الجديدة لمشروع بالم مول مسقط، الذي سيشكّل وجهة سياحية وأحد معالم محافظة مسقط الترفيهية للزوار المحليين والقادمين من خارج السلطنة.
وتسعى مجموعة الجرواني ومجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار لإيجاد مركز تسوّق عالمي يضاهي مراكز التسوّق العالمية، ليشكّل إضافة جديدة في السوق العُماني الذي ينمو بوتيرة متسارعة اقتصادياً وسياحياً وحتى يصبح بالم مول مسقط وجهة سياحية أولى في السلطنة في ظل السعي لتوفير كل ما يحتاجه الزوار من داخل السلطنة وخارجها وتوفير كل ما يحتاجه المستهلك في السلطنة.
ويأتي قرار البدء في المرحلة الثانية لمشروع بالم مول مسقط في ظل الحرص على جعل السلطنة وجهة سياحية من حيث سياحة التسوّق العالمية بحيث تستقطب السياح من المنطقة وتنافس الدول المجاورة في سياحة التسوّق التي ستساهم في تطوير قطاع التجارة والأعمال وتعزيز القطاعات الاقتصادية كالموانئ والمطارات والنقل والتأمين والتخزين والخدمات المالية.