«بلدي ظفار» يتابع التقاطعات الخطرة بولاية سدح

بلادنا السبت ٢٧/فبراير/٢٠١٦ ٠٦:١٦ ص

صلالة -
قام الفريق الفني المكلف من قِبل المجلس البلدي بمحافظة ظفار بدراسة التقاطعات والمنعطفات الخطرة بالمحافظة، بزيارة ميدانية مؤخراً إلى ولاية سدح للوقوف على أهم التقاطعات والمنعطفات الخطرة بالولاية والتي رفعتها لجنة الشؤون البلدية بولاية سدح للمجلس البلدي، وذلك برئاسة عضو المجلس البلدي رئيس لجنة الشؤون العامة بالمجلس المهندس مستهيل بن محمد رجحيت المهري.

قام أعضاء الفريق بجولة ميدانية شملت الوقوف على عدد من المنعطفات والتقاطعات الممتدة على مداخل الولاية ومخارجها، والمنعطفات في منطقة صوب وتقاطع سيرنوت ووادي جنجري إلى جانب تقاطع مدخل منطقة جوفاء وتقاطع فوشي وغيرها من المنعطفات والتقاطعات الخطرة الواقعة بنيابة حاسك والنيابات والمراكز الإدارية التابعة للولاية.
تم خلال هذه الجولة وعبر الجهات الممثلة للفريق اقتراح عدد من الحلول المناسبة لأهم المنعطفات والتقاطعات الخطرة والتي شهدت تكرار وقوع العديد من الحوادث المرورية بها. وسيتم رفع تقرير لزيارة هذا الفريق للمجلس البلدي لاتخاذ التوصيات المناسبة.
رافق الفريق خلال هذه الزيارة ممثلون عن شرطة عمان السلطانية وبلدية ظفار والمديرية العامة للمواصلات والنقل البري بالمحافظة إلى جانب أعضاء المجلس البلدي بالولاية وممثلين لمكتب والي سدح.

وتأتي هذه الزيارة ترجمة لقرار المجلس البلدي لمحافظة ظفار بتشكيل فريق فني بهدف اقتراح الحلول والتصورات المناسبة لضمان سلامة مرتادي الطريق والتقليل من خطورة هذه التقاطعات والمنعطفات وبلورة هذه الحلول بالتعاون مع الجهات المختصة.