كلوب: أخترت صلاح بين 20 لاعبا وتوقعت تألقه

الجماهير الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٠:٥٧ م
كلوب: أخترت صلاح بين 20 لاعبا وتوقعت تألقه

خاص - ش
كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أنه تعاقد مع المصري محمد صلاح بين 20 لاعبا كانوا متاحين أمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضي وكان واثقا من نجاحه مع الفريق.
وسجل صلاح البالغ عمره 25 عاما 12 هدفا في 17 مباراة حتى الآن مع الفريق بينهم سبعة في الدوري الإنجليزي الممتاز وقاد منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم 2018 لأول مرة منذ 28 عاما عندما سجل خمسة أهداف بين سبعة في التصفيات.
وأحرز صلاح هدفين في فوز كبير على وست هام بأربعة أهداف مقابل هدف في البريميرليج يوم السبت الماضي لتؤدي هذه الخسارة لإقالة الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لوست هام.
وتأقلم صلاح سريعا مع ليفربول بعد قدومه من روما الإيطالي مقابل 39 مليون جنيه استرليني وتألق في أنفيلد بفضل سرعته وبراعته التهديفية.
وكشف كلوب بعد الفوز في ملعب لندن عن أنه كان متأكدا من تألق صلاح وأنه الخيار الأفضل بين اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي في فترة الانتقالات الصيفية.
ويتوقع المدرب الألماني تألق صاحب القميص رقم 11 خلال موسمه الأول في ليفربول قائلا "كنا واثقين من أنه يمكن أن يساعدنا الجميع رشح لي التعاقد مع محمد صلاح وقالوا لي إنه الحل".
وأضاف كلوب لموقع النادي على الإنترنت "كان متاحا أمامنا نحو 20 لاعبا في نفس المركز للتعاقد معهم لكننا اخترنا صلاح وتعاقدنا معه سريعا ليصبح أول صفقاتنا للموسم الحالي".
وتابع "إنه شخص رائع ولاعب كرة قدم جيد حقا. لم أتوقع أن يسجل 12 هدفا في 17 مباراة لكني بالتأكيد سأكون سعيدا عندما نصل لنهاية الموسم ونجد هذان الرقمان كبيران للغاية. نحن بحاجة لزيادة أهدافه".