هذا عدد من ضُبطن بتهمة الدعارة خلال الشهور الأربعة الأخيرة

بلادنا الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:١٦ م
هذا عدد من ضُبطن بتهمة الدعارة خلال الشهور الأربعة الأخيرة

خاص - ش

جاءت قضية اليوم بضبط عدد من النساء بمحافظة ظفار بتهمة ممارسة الدعارة لتضيف أرقاماً جديدة في سجل جهود شرطة عمان السلطانية لمواجهة هذه الجريمة والقضاء عليها في السلطنة.

قامت إدارة التحريات والتحقيق الجنائي بقيادة شرطة محافظة ظفار بالقبض على 10 نساء من الجنسية الآسيوية والإفريقية بتهمة ممارسة الدعارة، ومخالفتهن لقانوني العمل والإقامة، وقد أُحيلت المتهمات إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

العشر المقبوض عليهن اليوم يرفعن عدد من قُبض عليهن خلال الشهور الأربعة الفائتة إلى 120 امرأة جرى توقيفهن وحماية المجتمع من براثنهن.

في الثامن والعشرين من أكتوبر الفائت ألقى قسم التحريات والتحقيقات الجنائية بمركز شرطة صور القبض على 5 نساء من جنسية آسيوية بتهمة الدعارة في الولاية.
وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية: إن رجال الشرطة قاموا بحملة ضبط المتهمات بعد وجودهن في أحد الفنادق والشقق الفندقية بالولاية، وقد اعترفن بممارسة الدعارة ومخالفة قانوني العمل والإقامة، وجرت إحالتهن إلى الجهات القضائية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

في السادس عشر من أغسطس الفائت ألقى قسم التحريات والتحقيقات الجنائية بمركز شرطة بوشر القبض على 100 امرأة من جنسيات آسيوية وإفريقية بتهمة الدعارة في الولاية.
وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية: إن رجال الشرطة قاموا بحملة ضبط المتهمات بعد وجودهن في أماكن عامة في منطقة الخوير بهدف ممارسة الدعارة مع أصحاب المركبات بمقابل مادي.

في التاسع والعشرين من يوليو ألقت الشرطة القبض على 5 نساء يقمن بممارسة الدعارة في إحدى الشقق الفندقية بمنطقة الخوض.