«الحاجر» يخلط أوراق «رابعة كروية العامرات»

الجماهير الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:١١ ص
«الحاجر» يخلط أوراق 
«رابعة كروية العامرات»

العامرات - عبدالله الرجبي

خلط فريق الحاجر أوراق المجموعة الرابعة بعد فوزه المثير على شباب العامرات بهدف دون ردٍّ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات بطولة العامرات لكرة القدم.

وجاء انتصار الحاجر بهدف للاعب عبدالناصر الوهيبي رغم أن الفريق الأزرق «الحجراوي» لعب بعشرة لاعبين، وبهذه الانتصار رفع فريق الحاجر رصيده إلى 3 نقاط، ليتأجل حسم الفرق المتأهلة من هذه المجموعة إلى الجولة الأخيرة. وفي المجموعة نفسها خرج لقاء العواصف والعتكية بالتعادل السلبي في مباراة غابت عنها الإثارة طوال شوطيها.

وعلى صعيد متصل، اتضحت معالم بعض الفرق المتصدرة في بعض المجموعات من خلال المباريات التي لُعبت يوم الخميس والجمعة والسبت في المجموعة الثانية، فقد تأكد صعود فريق التعاون بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف على فريق السد، إذ سجل هدفي التعاون كل من أحمد الرجبي ونصر الرجبي الذي عزز رصيده إلى أربعة أهداف، وبعد هذه النتيجة يصبح التعاون أول المتأهلين عن مجموعته، وفي اللقاء الثاني فاز الشبيبة بثلاثية نظيفة على فريق اتحاد وادي الميح، وسجل الأهداف كل من: حمد الوهيبي ومحمد الحسني وبسام الشندودي، أما نتائج الجولة الثالثة فأسفرت عن تعادل شباب العامرات مع الاتفاق بهدف لكل منهما، وسجل لشباب العامرات جاويد البلوشي، بينما سجل للاتفاق ماهر الرواحي.
وبهذه النتائج ما تزال مجموعة من الفرق تمتلك حظوظاً للتأهل الذي ستظهر ملامحه الأســـبوع المقبل، فيما تبين خروج فرقين هما: اتحاد وادي الميح، وشباب العامرات.