«سيتي سنتر مسقط» يستقبل أزياء الخريف والشتاء

مؤشر الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:١٨ ص
«سيتي سنتر مسقط» يستقبل أزياء الخريف والشتاء

مسقط -
أطلق «سيتي سنتر مسقط» -الوُجهة الأولى والمثلى للأزياء والحياة العصرية في السلطنة والذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوّق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا- عروضاً مغرية على الأزياء للباحثين عن الإطلالة الأكثر أناقة لهذا الموسم. فقد طرحت متاجر الأزياء في «سيتي سنتر مسقط» تشكيلة واسعة من أحدث أزياء الموسم التي تحقق لعشاق الأزياء على اختلاف أذواقهم أجمل إطلالة في هذا الموسم.

وتمتد الحملة الترويجية لأزياء الموسم من 5 نوفمبر حتى 2 ديسمبر بمشاركة مجموعة واسعة ومتنوعة من أشهر علامات الأزياء المناسبة لمختلف أفراد الأسرة. وإلى جانب متاجر الأزياء العالمية المعروفة مثل «زارا» و«برومود» و«مانجو» و«ستراديفاريوس» وأيضاً «ماركس أند سبنسر»، يجد المتسوّقون أحدث تشكيلة من الملابس والأحذية الرياضية لدى «فوت لوكر» و«أديداس أوريجينالز» وأزياء المساء لدى «مونسون» والإكسسوارات البراقة لدى «سفاروفسكي».
وللباحثين عن أحدث تصاميم الأحذية لهذا الموسم تتعدّد الخيارات في «سيتي سنتر مسقط» وتشمل «ألدو» و«ناين ويست» و«ستيف مادن» و«شومارت» و«تشارلز آند كيث». وللباحثين عن خيارات أزياء بأسعار معقولة سيجدون أفضل العروض في «فورإيفر 21» و«بيرشكا» و«نيولوك» و«كوتون» و«اميريكان ايجل اوتفيترز» و«كوتون اون» و«إتش أند إم».
وإلى جانب انتقاء واقتناء أجمل أزياء الموسم فإن المتسوّقين في «سيتي سنتر مسقط» على موعد مع الفوز بجوائز قيّمة طوال هذه الحملة الترويجية.
فعند التسوّق بقيمة 25 ريالاً يتأهل المتسوّق لدخول السحوبات للفوز بالجائزة الكبرى الأسبوعية البالغة 2500 ريال في شكل بطاقات «هديتي». وتتضاعف فرصة الفوز بالجائزة القيّمة عند التسوّق بالقيمة المذكورة في أي من متاجر أزياء «سيتي سنتر مسقط». كذلك يتأهّل المتسوّقون في «كارفور» لدخول السحوبات الأسبوعية في حال تسوّقوا في أيّ من متاجر الأزياء.
ويحصل كل مَن يتسوّق بقيمة 75 ريالاً في أي من متاجر أزياء «سيتي سنتر مسقط» على استردادات نقدية فورية بقيمة تصل إلى 20 % في شكل بطاقات «هديتي» إلى جانب هدايا أنيقة في عدد من المتاجر المختارة.
ولدخول السحوبات يتعيّن استبدال قسائم المشتريات من مكتب الاستبدال داخل «سيتي سنتر مسقط» للحصول على قسيمة السحب.
وبهذه المناسبة، قال مدير أول «سيتي سنتر مسقط» حسام المنذري: «مع انتهاء أشهر الصيف وبدء اعتدال الطقس في عُمان يكون قد حان الوقت لشراء ملابس الخريف والشتاء، مثل السُّترات والبنطلونات والملابس الرياضية وأزياء المساء وغيرها».
وأضاف المنذري قائلاً: «يعتبر سيتي سنتر مسقط وجهة متكاملة للحياة العصرية فهو يوفّر لمرتاديه ما هو أكثر بكثير من تجربة التسوّق. ومن خياراته الترفيهية مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت إلى جانب فوكس سينما وهي أكبر دار سينما بالسلطنة وتتألف من 10 شاشات مزوّدة بأحدث التقنيات الرقمية، لذا تمثّل كل زيارة إلى سيتي سنتر مسقط فرصة للجميع من مختلف الأعمار والجنسيات لقضاء ساعات ممتعة ومرحة مع أسرهم وأصدقائهم».