بنك نزوى يطلق خدمات عبر الإنترنت

مؤشر الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:١٦ ص
بنك نزوى يطلق خدمات عبر الإنترنت

مسقط -
أطلق بنك نزوى الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت ليقدّم لزبائنه من الشركات منصة مبتكرة وموحّدة تلبي جميع متطلباتهم المصرفية على الإنترنت، وتُمكّن هذه المنصة الآمنة والمرنة الشركات من إتمام عمليات الدفع المعتمدة وتحويل الأموال بكل سهولة ويسر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وتتميّز هذه الخدمات بواجهة مخصصة ومتعددة اللغات تتيح التعامل معها بواسطة أكثر من مستخدم، كما تتيح هذه الخدمة للزبائن فرصة الحصول على التقارير والكشوفات البنكية مع إمكانية إجراء التحويلات بين البنوك المختلفة.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام قسم الخدمات المصرفية التجارية ببنك نزوى، رانجاراجان ناراسيمهان: «تم تصميم هذه الخدمة الجديدة لتتناسب مع بيئة الأعمال العصرية التي تتسم بالديناميكية والسرعة والوفاء بالمتطلبات المتنامية للشركات من جميع الأحجام والقطاعات المختلفة، حيث تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة وأمان، ويكمن الهدف من الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت في توجيه المؤسسات والشركات في القطاعات الاقتصادية كافة إلى أفضل الحلول المالية الإسلامية التي تحتاجها لتحقيق النجاح المستدام».
وأضاف ناراسيمهان: «ستساهم هذه الخدمة الجديدة في تمكين زبائننا من الشركات من متابعة أعمالهم في كل الأوقات من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات المختلفة بسهولة وبشكل آمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وإنني على ثقة أن هذه الخدمة الجديدة ستلبي متطلبات قاعدة زبائننا المتنامية بما في ذلك المؤسسات الحكومية والشركات الكبرى بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة».
جدير بالذكر أنه ومنذ نشأته، يشهد بنك نزوى نمواً مطرداً في أصعدة الأعمال كافة حيث يواصل استقطاب القطاعات المختلفة للاستفادة من حلوله المصرفية الإسلامية والمتوافقة مع الشريعة التي يقدّمها للشركات.
ويعدّ قسم الخدمات المصرفية للشركات أحد أكبر أعمدة البنك التي ســــــاهمت في نموه وتطــــــوره خلال الفترة الفائتة.