حارب بن ثويني يفتتح «عربال» اليوم

مؤشر الاثنين ٠٦/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٨ ص
حارب بن ثويني يفتتح «عربال» اليوم

مسقط -
يفتتح غداً ضيف الشرف، صاحب السموّ السيّد حارب بن ثويني آل سعيد، مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء للمؤتمرات، المؤتمر والمعرض العربي الدولي للألمنيوم «عربال 2017».

وتجمع هذه الفعاليّة الدولية التي تنظمها شركة صحار ألمنيوم أبرز منتجي الألمنيوم في المنطقة، ولفيفاً من المديرين التنفيذيين من قطاعات اقتصادية عدة، وأكثر من 550 وفداً مشاركاً من 35 دولة. وسيقوم الخبراء وعبر جلسات عدة ستقام في منتجع وسبا شنجريلا برّ الجصّة بمناقشة آفاق صناعة الألمنيوم، ومدى مساهمتها في جهود التنويع الاقتصادي التي تنتهجها المنطقة.
جدير بالذكر أن مؤتمر «عربال 2017» سيستمرّ على مدى يومين، ويشارك فيه أكثر من 60 خبيراً دولياً و40 شركة عالمية، وستقام نسخة هذا العام تحت شعار «قيادة النمو الاستراتيجي في صناعة الألمنيوم العالمية». ويتضمن جدول أعمال المؤتمر عدداً من الجلسات النقاشيّة والدراسات والأوراق البحثيّة بمشاركة مجموعة من المتخصّصين من قطاعات اقتصادية مختلفة، مما يجعل منه منصة دولية مهمة لتبادل الآراء والمعارف الفنيّة ووجهات النظر المختصّة. كما يضم «عربال 2017» معرضاً دولياً مصاحباً ومفتوحاً أمام عامة الناس، يتضمن مشاركة أكثر من 20 راعياً وعارضاً رئيسياً من جميع أنحاء العالم لاستعراض أحدث منتجاتهم وتقنياتهم المبتكرة.