"تويتر" يحتفي بتخريج دفعة من جامعة السلطان قابوس

بلادنا الأحد ٠٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٢١:٠٧ م
"تويتر" يحتفي بتخريج دفعة من جامعة السلطان قابوس

خاص - ش

اكتسى موقع تويتر في السلطنة أمس واليوم بالبهجة من قبل طلبة الدفعة الدفعة الثامنة والعشرين من طلبة جامعة السلطان قابوس وذويهم، وكافة المهنئين من المجتمع العماني.
إذ يرعى مستشار الدولة معالي الشيخ محمد بن عبدالله الهنائي حفل تخريج الدفعة الثامنة والعشرين من طلبة الجامعة، بتشريف من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـحفظه الله ورعاه.
وغلبت التهاني والتبريكات والأمنيات بمستقبل باهر وبدور رائد في خدمة المجتمع العماني على الموقع الذي امتلأ بصور الخريجين، وعبَّر عن سعادتهم وتطلعاتهم للمستقبل.

وضجَّ "تويتر" بتغريدات وتفاعلات العديد من المغردين داخل السلطنة مع وسم #فرحة_تخرج٢٠١٧

وقال حساب أخبار عمان: "زرعتم فنلتم ثمار زرعكم، بارك الله جهودكم أبناء #جامعة_السلطان_قابوس المتميزين، كل المنى لكم بالتوفيق في حياتكم القادمة".

بينما بعثت فاطمة الحوسني‏ة عبر حسابها باقة ورد الى الخريجين قائلة: "في كل تخرج منذ أربع سنوات أوصل باقات ورد للخريجين والخريجات من أهاليهم، بالنسبة لي أسعد الأوقات وأنا أرصد فرحتهم وأتذكر تخرجي".

"هنيئاً لعمان بكم"، هكذا علَّق حساب باسم "لجَيْنا سَعِي"، وحول فرحة السلطنة بأبنائها قال المواطن عبدالله العوفي‏ في حسابه: "اليوم سنشهد فرحة تخرج٢٠١٧ في عيد نوفمبر المجيد بعد سنوات من الجد والاجتهاد، ليبدأ مشوار العطاء من أجل عُمان لأنها تستحق".

فيما قال تغريدة لحساب باسم "أُمُّ الـوٓسَـنْ": "مبارك لكم حصاد سنواتكم، ووفقكم الله لما فيه الخير، وأسعدكم بوظيفة تتمنوها. فرحة لها طعمها الرائع من صرح جامعة السلطان قابوس".