منتخبنا الوطني يخطف ذهبيتين في بطولة العالم لبناء الأجسام

الجماهير الأحد ٠٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٠:٠٦ م
منتخبنا الوطني يخطف ذهبيتين في بطولة العالم لبناء الأجسام

بندروم - ش
حقق لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام اللاعب هيثم صادق الزدجالي الميدالية الذهبية في وزن 85 كجم، كما حقق اللاعب أحمد بن سالم الحارثي الميدالية الذهبية في وزن 90 كجم ضمن منافسات بطولة العالم لبناء الأجسام (71) والمقامة منافساتها حاليا في مدينة بندروم بمملكة اسبانيا.
كما أستطاع اللاعب عبد الله الجابري التتويج بالميدالية الفضية في وزن 75 كجم بعد منافسة كبيرة من قبل اللاعبين من مختلف دول العالم في اليوم الأول من المنافسة والتي كانت كبيرة حيث تنافس في وزن 70 كجم 21 مشاركا واستطاع الجابري ان يحقق الميدالية الفضية.
ولم يحالف الحظ اللاعبين فهد الحوسني في وزن 75 كجم وعبد الله الرحبي في وزن 100 كجم، حيث كانت المنافسة قوية بين العارضين حيث وصل عدد المشاركين في وزن 75 كجم 21 مشاركا وفي وزن 100 كجم 12 مشاركاً من مختلف دول العالم.
ويأمل المنتخب الوطني بأن يحقق اللاعبين يحيى الكيومي ومالك الحارثي نتائج متقدمة في فئة الفيزيك حيث حقق العام الماضي البطل يحيى الكيومي ذهبية العالم ببولندا.
وتتكون بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام من ناصر المسكري رئيسا للوفد وأسعد الحوسني إداري المنتخب ومحمد بن علي السيابي مدرب المنتخب وعدد 8 لاعبين هم عبد الله بن مبارك الرحبي وهيثم بن صادق الزدجالي وعبد الله بن سعيد الجابري وأحمد بن سالم الحارثي، وفهد بن خصيب الحوسني، ويحيى بن هلال الكيومي ومالك بن سيف الحارثي.