«ملبار» تطلق مفهوماً جديداً للذهب والألماس

مؤشر الأحد ٠٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:١١ ص
«ملبار» تطلق مفهوماً جديداً للذهب والألماس

مسقط –
كشفت شركة ملبار ذهب وألماس، واحدة من أكبر 5 متاجر تجزئة للمجوهرات في العالم، النقاب عن مفهوم التجزئة الجديد الخاص بها؛ أم جي دي - مجوهرات لايف ستايل. يعد هذا المفهوم أحدث عروض المجموعة حيث يركز على المجوهرات العصرية الخفيفة الوزن التي تجسد السيدات المستقلات العصريات من خلال تصاميمها ومجموعاتها. تتمثل رؤية مفهوم التجزئة هذا في أن يكون الوجهة الشاملة المفضلة تحت سقف واحدة لمجوهرات لايف ستايل، وذلك بتقديم أنماط وتصاميم مميزة فريدة من نوعها. عروض المجوهرات في ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل تأتي من مصادر من أجزاء متنوعة من العالم مثل أوروبا والشرق الأقصى وآسيا. تتميز التصاميم بأنها من مستوحاة من روح الشباب واليافعين مع الأخذ بعين الاعتبار الجوانب التي يحبونها في المجوهرات.سيكون هذا المفهوم معروضاً في مراكز التسوق والمتاجر الشاملة المتعددة الأقسام والفنادق ومكاتب السفر وخلال رحلات الطيران والشوارع الرئيسية. كما يجري العمل على بناء وحدة تجارة إلكترونية لهذا المفهوم. افتتحت المجموعة أول منفذ بيع لها في مزيد مول في أبو ظبي السنة الفائتة لاختبار هذا المفهوم. علاوة على النجاح الذي شهده افتتاح ذلك المتجر، وسعت المجموعة شبكتها على مستوى العالم وتشغل حالياً 14 منفذ بيع في مناطق مختلف من دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وسنغافورة. في الإمارات العربية المتحدة، يمتلك مفهوم ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل 5 متاجر تقع في مزيد مول، مكاني مول، الخالدية مول في أبو ظبي والبرشاء مول ومركز دبي للذهب في دبي. في عُمان، تمتلك ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل 5 متاجر تقع في عمان أفنيوز مول، مركز البهجة، مول الواحة وجراند مول في السفير مول في صحار. في البحرين، تمتلك ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل 2 من منافذ البيع تقع في مدينة الذهب، المنامة والجفير مول في الجفير. في الكويت، تمتلك أم جي دي - مجوهرات لايف ستايل منفذ بيع 1 يقع في سما مول. في سنغافورة، تمتلك ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل منفذ بيع 1 يقع في مركز تسوق جورونغ بوينت. هذا وقد وضعت المجموعة خططاً توسعية في الشرق الأوسط والشرق الأقصى في الأشهر المقبلة. هناك 5 متاجر إضافية من المقرر افتتاحها في نوفمبر 2017.

تقدم أم جي دي - مجوهرات لايف ستايل مجموعة واسعة من المجوهرات العصرية الخفيفة الوزن تشمل مجوهرات ذهبية عيار 18 قيراط و 22 قيراط، مجوهرات ألماسية، ومجوهرات ألماسية حرة، ومجوهرات الأحجار لكريمة ومجوهرات اللؤلؤ. هذه القطع من المجوهرات مصممة بطريقة تمكن من استخدامها كمجوهرات عملية ومريحة وبسيطة للاستعمال اليومي دون أي مساس بالخدمة أو الجودة. يستهدف هذا المفهوم السيدات في ريعان الشباب والسيدات العاملات والأفراد المولعين بالموضة والأناقة المهتمين بالمجوهرات العصرية والمميزة بأسعار تنافسية.

في هذا الإطلاق الخاص، صرح السيد شاملال أحمد، المدير الإداري – العمليات الدولية، ملبار ذهب وألماس، قائلاً: «تم ابتكار هذا المفهوم للسيدات العصريات المستقلات في ريعان الشباب. سوف نستغل مفهوم ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل لاستهداف جمهور غير مستهدف في الوقت الراهن من خلال متاجر التجزئة التقليدية للمجوهرات. هذا من شأنه أن يساعد أيضاً على التوسع بوتيرة سريعة في قاعدة زبائننا من العرب والأوروبيين والزبائن في جنوب شرق آسيا. نحن سعداء للغاية بردة الفعل التي لمسناها من خلال هذا المفهوم ونعمل بجد ونشاط على توسعة الشبكة الخاصة بنا. نحن على يقين من قدرتنا على فتح أكثر من 100 متجر بحلول العام 2019».
علاوة على ذلك، الميزات الرئيسية لمفهوم التجزئة هذا مثل الشفافية وضمان الجودة والوزن الخفيف والتصميم العصري والفريد من نوعه والأسعار التنافسية، تجعل من هذا المفهوم هدية مثالية للذات وللأحبة. إضافة إلى ذلك، يقدم المفهوم مزايا أخرى مثل الاسترداد النقدي عند الشراء وصيانة مجانية مدى الحياة على المجوهرات.
تعد ملبار ذهب وألماس شركة رائدة من مجموعة ملبار، مجموعة أعمال هندية متنوعة رائدة.

تأسست شركة ملبار ذهب وألماس سنة 1993 في الهند بولاية كيرالا، وتمتلك اليوم شبكة بيع تجزئة قوية تضم أكثر من 190 منفذ بيع ومتجر منتشرة في مناطق مختلفة في تسع دول، و13 وحدة بيع جملة إضافة إلى مكاتب ومراكز تصميم ومعامل منتشرة في مناطق مختلفة من الهند والشرق الأوسط والشرق الأقصى. تصنف الشركة اليوم بحجم مبيعاتها السنوي الذي يبلغ 4.5 بليون دولار أمريكي، ضمن أكبر 5 متاجر تجزئة للمجوهرات في العالم.

وبفضل وجود 11 وحدة من وحدات التصنيع في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي – تمتلك الشركة اليوم 9 علامات تجارية للمجوهرات لتلبية الاحتياجات المميزة للزبائن. تشتهر مجموعة ملبار من خلال مقرها الرئيسي في كيرالا وفروعها المنتشرة في مناطق مختلفة من الهند والشرق والأوسط والشرق الأقصى، بأنشطتها في مجال الذهب والألماس والفضة وأصناف لايف ستايل.
كما تدير المجموعة مفهوماً جديداً، ام جي دي - مجوهرات لايف ستايل، وهو مفهوم تجزئة يقدم مجوهرات عصرية خفيفة الوزن تمثل السيدات المستقلات العصريات من خلال تصاميمها ومجموعاتها.
تتفوق المجموعة التي يمتلكها أكثر من 1,700 مساهم، بامتياز بمنتجات وخدمات عالية الجودة، وتمتلك أكثر من 10,000 مهني وخبير يعملون من أجل نجاحها المستمر.
كما تتميز شركة ملبار ذهب وألماس بمتجرها الإلكتروني - www.malabargoldanddiamonds.com والذي يوفر للزبائن الفرصة لشراء مجوهراتهم المفضلة في أي وقت وفي أي يوم بكل أريحية من منازلهم.