قبل شراء "آيفون X".. احذر من هذا الخلل الفني

مزاج السبت ٠٤/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:٥٧ م
قبل شراء "آيفون X".. احذر من هذا الخلل الفني

واشنطن - ش
صدمة جديدة لعشاق أجهزة أبل، في هاتف آيفون X، والذي اقتنوه بعد طول انتظار، واصطفاف الآلاف منهم خارج متاجر أبل في مدن عدة حول العالم، لاستلام الجهاز الجديد "آيفون X" ، الذي فاجئ البعض بخلل يتعلق بعجزهم عن تفعيل الحهاز الجديد الذي يباع مقابل نحو 1218 دولار أمريكي.
وبحسب موقع "إنترناسيونالي بيزنس تايم" إن المستهلكين نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي صوار لهواتفهم الذكية التي تعرضت لهذا الخلل، ويظهر على شاشتها رسالة مفادها أن نظام التفعيل غير متوفر في الوقت الراهن.
وتطلب الرسالة في المقابل من المستخدم وصل الجهاز بـ"آيتون" لتفعيله أو المحاولة في وقت لاحق، وفي حال واجه المشكلة عينها فعليه التواصل مع فريق الدعم الفني في أبل عبر "apple.com/support"
وقال إريك ريان، المتحدث باسم شركة "AT&T" الأمريكية العاملة في قطاع الاتصالات، في بيان، إن بعض عملاء الشركة واجهوا بالفعل مشكلة مماثلة مع هواتفهم الجديدة، قبل أن تحل في وقت لاحق.
وتأتي هذه التقارير في وقت ارتفعت أسهم أبل حوالي أربعة بالمئة الجمعة بعد أن سجلت شركة التكنولوجيا العملاقة أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأخير من السنة المالية وبددت مخاوف تتعلق بـ"آيفون X".