أجويرو: سأهدي قميص الرقم القياسي لأبني

الجماهير السبت ٠٤/نوفمبر/٢٠١٧ ١٨:١٦ م
أجويرو: سأهدي قميص الرقم القياسي لأبني

خاص - ش
لم يخف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سعادته بعد أن أصبح الهداف التاريخي لمانشستر سيتي الإنجليزي عبر كل العصور ، واصفا هذه اللحظة بأنها لا تحدث إلا مرة واحدة في العمر.
وسجل لاعب أتلتيكو مدردي السابق الهدف رقم 178 في مشواره مع مانشستر سيتي في انتصار مثير على نابولي (4-2) في إيطاليا، ليضع اسمه ضمن رموز السيتي مرة أخرى.
أجويرو سجل الهدف الثالث في ليلة مثيرة شهدت تقدم كلا الفريقين في النتيجة قبل أن يحسم السيتي المباراة بتسجيل هدفين قبل النهاية.
وقال راموس بعد المباراة :"أنا سعيد جداً بهذه اللحظة، أنا سعيد لأن الفريق ساعدني وكذلك المشجعون دعموني والجهاز الفني أيضاً. أشكر جداً كل شخص، والآن أنا استمتع بهذه اللحظة. أنا سعيد جداً لأن هذه اللحظة تأتي مرة واحدة في العمر".
وواصل الأرجنتيني :"هذا القميص سيكون لابني، لقد أرسل لي رسالة نصية طلب مني فيها الحصول على قميصي لو نجحت في التسجيل. أنا سعيد لأجل عائلتي في الأرجنتين ولأصدقائي، مرحباً بكم جميعاً!".
وصعد سيتي إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد تحقيق انتصاره الرابع في نفس عدد المباريات وهو الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة بيان تحذيري لكل المنافسين في دوري الأبطال، لكن رفضه أجويرو وأكد أن فريقه يجب أن يظل على الأرض.
وعن المباراة قال أجويرو لموقع النادي على الإنترنت :"نابولي فريق جيد، اللعب خارج ملعبك في دوري أبطال أوروبا أمر صعب. سعيد جداً بالفوز والتأهل إلى الأدوار النهائية، علينا أن نواصل العمل واللعب بنفس الطريقة، في كل مباراة".