3 مواقع جديدة ومفيدة يجدر بك زيارتها

مزاج الأربعاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٢ ص
3 مواقع جديدة ومفيدة يجدر بك زيارتها

دبي –
سواء كنت تريد تأسيس شركتك الخاصة أو تصميم منصة لبث المحتوى المرئي لك في مجال ألعاب الفيديو، فأنت بحاجة إلى زيارة بعض المواقع الإلكترونية الجديدة والمفيدة التي تساعدك على القيام بعملك بأفضل السبل.

فيما يلي أفضل 3 مواقع إلكترونية، وفقاً لموقع «البوابة العربية للأخبار التقنية»:

موقع Startup with Google

تأسيس الشركات الناشئة يحتاج إلى الكثير من العمل والاجتهاد للانطلاق نحو النجاح وريادة الأعمال.

شركة جوجل من خلال موقعها الجديد Startup with Google ترغب بمساعدة رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة على تحويل أفكارهم إلى واقع ملموس.

الموقع يوفر أهم الأدوات والممارسات الفعالة في مجال تأسيس الأعمال، مع إمكانية الحصول على الدعم والتوجيه، ويعدُّ الموقع أحد المراجع التي لا غنى عنها لأصحاب الأعمال، إذ أنه يوفر أهم الأدوات اللازمة لتدشين الأنشطة التجارية في شتى مجالاتها، مثل الأدوات المتعلقة بإنشاء المنتجات وزيادة الإنتاجية والإحصائيات والتحليلات والاستضافة والتخزين السحابي والتسويق الإلكتروني وغيرها.كما يوفر الموقع مجموعة من المصادر المفيدة حول أفضل الممارسات الإدارية عند تأسيس الأنشطة التجارية مثل سياسات التوظيف وقيادة فريق العمل وجمع التمويل وغيرها.

موقع Top Medium Stories

تستقطب منصة التدوين الشهيرة ميديوم “Medium” آلاف الصحفيين المحترفين والمدونين وأصحاب الخبرات الذين ينشرون حول تجاربهم وقصصهم اليومية.

وإن كنت ترغب بالبحث عن مشاركات تحظى بشعبية واسعة على المنصة، فيمكنك الاعتماد على موقع Top Medium Stories.
يوفر الموقع المشاركات الشائعة على المنصة خلال سنة محددة أو المشاركات الأكثر شعبية منذ إطلاق المنصة.
الموقع يجري تحديثه يومياً بما يضمن ترتيب المشاركات بحسب الأكثر شعبية، والوصول إلى محتويات مثيرة للإعجاب.

موقع 500 streamers

تضم منصة تويتش Twitch لبث المحتوى المرئي المئات من صناع المحتوى المميزين في مجال ألعاب الفيديو.ويُمكن للمستخدمين المهتمين بألعاب الفيديو الاعتماد على موقع 500 streamers للوصول إلى أفضل صناع المحتوى على المنصة.

الموقع يتيح لك الوصول إلى أكثر 500 قناة شعبية على تويتش، مع إمكانية فرزها بحسب معايير عدة مثل عدد المتابعين أو عدد المشاهدات.
كما يُمكن للمهتمين بلــــعبة فيديو معيــــــنة الوصول إلى القنوات التي تتناول لـــــعبة معينة من خلال ميزة الفلاتر.