150 عنواناً في جناح بيت الغشام بمعرض الشارقة للكتاب

مزاج الأربعاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٥٩ ص
150 عنواناً في جناح بيت الغشام بمعرض الشارقة للكتاب

مسقط -

تشارك مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين لهذا العام، الذي تنطلق فعالياته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2017، ويتواصل على مدى عشرة أيام، حتى 11 نوفمبر الجاري، بمركز أكسبو الشارقة.

وتقدم مؤسسة بيــــــت الغشام في جناحها رقم (i4) بالقاعة الرابعة، القسم العربي، قرابة مائة وخمســــــين إصداراً منوعاً، من بينها سبعون إصداراً جديداً تعرض للمرة الأولى.

وفي هذا الســـــياق يقول مدير عام مؤسسة بيت الغشام، الروائي محمد بن سيف الرحبي: «نحن حريصون على المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، لما يمثله من أهمية بين المعارض العربية والعالمية حالياً، إذ يعــــد مرتكزاً رئيساً في صـــــــناعة الكتاب، ويــــــستقطب الزوار من مختلف دول الخليــــــج الشقيــــقة، ويرتاده عدد كبير من الزوار العمانيين أيضا».
ويضيف محمد الرحبي قائلا: «وتأتي هذا المشاركة ومثيلاتها ضمن مساعينا في بيت الغشام الرامية لنشر الثقافة العُمانية وتوصيل الصوت العماني والتعريف بالمنجز الفكري والمعرفي لهذا البلد، وتأكيد حضوره في مثل هذه التظاهرات الثقافية الخارجية».
وتتنوع إصدارات مؤسسة بيت الغشام بين الفكرية والأدبية والعلمية والبحوث والدراسات والترجمة، إلى جانب كتب الأطفال وتلك الخاصة بالأسرة والتربية والمنزل. وإلى جانب الإصدارات يعرض جناح مؤســـــسة بيت الغــــــشام في معرض الشارقة أعداداً من مجــــــلة التكوين الشهرية المنوعة.