منتخبنا لبناء الأجسام يشارك في بطولة العالم بإسبانيا

الجماهير الأربعاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٤٧ ص
منتخبنا لبناء الأجسام يشارك في بطولة العالم بإسبانيا

مسقط-

غادرت فجر أمس الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام متوجهة إلى مملكة إسبانيا للمشاركة في منافسات بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك (69)، والتي ستقام خلال الفترة من 2- 6 من نوفمبر 2017م بمشاركة منتخبات من مختلف دول العالم.

حيث تضم بعثة المنتخب الوطني كلاً من ناصر بن سعيد المسكري رئيساً للوفد، وأسعد بن حمود الحوسني إداري المنتخب، ومحمد بن علي السيابي مدرب المنتخب، و8 لاعبين هم عبدالله بن مبارك الرحبي وهيثم بن صادق الزدجالي وعبدالله بن سعيد الجابري وأحمد بن سالم الحارثي، وفهد بن خصيب الحوسني وعبدالله الهنائي، ويحيى بن هلال الكيومي ومالك بن سيف الحارثي.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي. ويأمل المنتخب الوطني لبناء الأجسام في تحقيق نتائج متقدمة في بطولة العالم، والتي تنطلق فعالياتها في الثالث من نوفمبر 2017م في إسبانيا.
وذلك بعد النتائج والميداليات التي حققها أبطال السلطنة خلال الأعوام الفائتة في بطولة العالم أبرزها الميداليتان الذهبيتان للعارض حاجي شعبان في 2009 و2010 والميدالية الفضية للعارض أحمد بن سالم الحارثي في بطولة العام بالبرازيل 2014، والميداليتان الفضيــــــتان العام الفائت للعارضين هيثم صادق الزدجالي وعبدالله الجاربري، وعلى مســــــتوى الفيزيك حقق العارض يحيى بن هـــلال الكيومي الميدالية الذهبية في بطولة العالم للفيزيك ببولندا 2016م.