في دوري الدرجة الأولى «الوسطى»يتصدر بجدارة و«صور»على عتبة التأهل

الجماهير الثلاثاء ٣١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٤:٢٨ ص
في دوري الدرجة الأولى

«الوسطى»يتصدر بجدارة و«صور»على عتبة التأهل

مسقط - عبدالله المسروري

انتهت مساء الأحد مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى العُماني من خلال إقامة خمس مباريات، حيث واصل الوسطى تألقه في الدور الثاني وفاز على مجيس بهدف نظيف فيما تعادل بوشر والسيب سلبياً على حساب المجموعة الأولى، أما في المجموعة الثانية فاز صور على بهلاء 2/‏0 والرستاق على البشائر 3/‏2 ونزوى على بدية 4/‏3.

الوسطى ومجيس

واصل الوسطى نتائجه الإيجابية في الدور الثاني وحقق الفوز الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب مجيس بهدف نظيف سجله اللاعب إيمرسون في الشوط الأول رافعاً رصيد إلى 12 نقطة في الصدارة في المباراة التي أقيمت على أرضية نادي سمائل، فيما تجمّد رصيد مجيس عند النقطة 9 في المركز الخامس.

بوشر والسيب

وعلى ملعب نادي بوشر أهدر بوشر والسيب نقاط الفوز بعد تعادلهما سلبياً بدون أهداف في مباراة غلب عليها التحفظ كثيراً لتضاف نقطة لكل منهما حيث حلّ بوشر في المركز الثاني برصيد 11 نقطة والسيب 10 نقاط في المركز الثالث.

صور وبهلاء

اقترب صور من التأهل رسمياً إلى المرحلة النهائية المؤهلة إلى دوري عمانتل عندما فاز على بهلاء بهدفين نظيفين سجلهما خالد صالح وخالد مبارك في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على أرضية مجمع صور الرياضي محافظاً صور على صدارة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة فيما تراجع بهلاء إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

الرستاق والبشائر

عاد الرستاق مجدداً للعب على أرضية ميدانه بعد الانتهاء من فترة الصيانة وذلك عندما استضاف البشائر بين جمهوره حيث حقق العنابي فوزاً مهماً على البشائر بنتيجة 3/‏2، وتقدم الرستاق أولاً عن طريق محمد الغافري وقبل نهاية الشوط الأول أضاف نوح الزدجالي الهدف الثاني لأصحاب الأرض. وفي الشوط الثاني أضاف رزاق كيتا الهدف الثالث للعنابي بعدها سجّل عثمان بــــــوقال هدفين للبشائر لينتزع الرستاق الوصــــــافة من البشائر برصيد 12 نقطة فيما بقي البشائر ثالثاً برصيد 11 نقطة.

بدية ونزوى

في مباراة غزيرة بالأهداف على أرضية نادي بدية خسر أصحاب الأرض من ضيفهم نزوى بنتيجة 3/‏4، حيث تقدم أولاً الضيوف بهدف اللاعب ديوب بعدها عادل بدية عن طريق لاعبه كوفي وأضاف سالم العميري هدفاً لنزوى لينتهي الشوط الأول بتقدم نزوى 2/‏1. في الشوط الثاني عادل بدية مرة أخرى النتيجة عن طريق عماد المشرفي فيما تقدم أزرق الداخلية مرة أخرى بهدفين للمحترف ديوب مسجلاً الهدف الثالث والرابع لنزوى والثالث له شخصياً في المباراة.

وقبل نهاية المباراة بدقائق سجّل محمد الكثيري الهدف الثالث لبدية لتنتهي لصالح نزوى بنتيجة 4/‏3 متوقفاً رصيد المضيف عن النقطة التاسعة في المركز السابع فيما ارتفع نزوى إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة.