استعراض مجالات التعاون العسكـري مـع إيطـاليـا

بلادنا الثلاثاء ٣١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٢ ص
استعراض مجالات التعاون العسكـري مـع إيطـاليـا

مسقط -
استقبل الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي بمكتبه بمعسكر بيت الفلج أمس رئيس أركان سلاح الجو الإيطالي الفريق طيار إنزو فيسيرلي الذي يزور السلطنة حاليا.

وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها، وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة من الجانب العماني قائد سلاح الجو السلطاني العماني اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني، كما حضرها من الجانب الإيطالي سعادة سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف.
كما استقبل قائد سلاح الجو السلطاني العماني اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس رئيس أركان سلاح الجو الإيطالي الفريق طيار إنزوفيسيرلي والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.
ولدى وصول الضيف الإيطالي مقر قيادة سلاح الجو السلطاني العماني أدت ثلة من حرس الشرف التحية العسكرية وعزفت مجموعة من فرقة موسيقى سلاح الجو السلطاني العماني سلام الشرف، ثم استعرض رئيس أركان سلاح الجو الإيطالي حرس المراسم.
وقد رحب قائد سلاح الجو السلطاني العماني بالضيف الإيطالي متمنيا له زيارة طيبة للسلطنة.
من جانبه عبر الضيف عن سعادته بهذه الزيارة، وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر، وبحث عدد من المجالات العسكرية والأمور ذات الاهتمام المشترك بين القوات الجوية في البلدين الصديقين.
حضر المقابلة كبير ضباط الأركان الجوييـــن بسلاح الجـــو السلطاني العماني العميد الركن جوي سالم بن خلفان الرحبي والملحق العسكري بسفارة جمهورية إيطاليا بمسقط والوفد المرافق للضيف.