«يوشيهايد» بطل ريد بُل للطيران 2017

مؤشر الثلاثاء ٣١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٤ ص
«يوشيهايد» بطل ريد بُل للطيران 2017

مسقط -
فاز يوشيهايد مورويا -فريق فالكين- في السباق النهائي لبطولة العالم ريد بُل للطيران هذا العام، الذي أقيم مؤخراً في انديانابوليس بالولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعله أول طيار آسيوي يحقق هذا الإنجاز الرائع. وتفخر فالكين برعاية موريا، الذي يتميّز بكونه الطيار الوحيد من آسيا المتنافس من فئة الماستر في بطولة العالم ريد بُل 2017.

بعد أن دفع نفسه إلى المركز الثاني بشكل عام مع فوزه الثالث في لوزيتز بألمانيا الشهر الفائت، حافظ مورويا على الزخم من خلال السباق النهائي لهذا الموسم، مما يدل مرة أخرى على مهاراته المذهلة عالية السرعة وعالية الدقة في الطيران للفوز بسباقه الرابع في البطولة. تنافس في السباق الثاني للموسم (سان دييجو، الولايات المتحدة الأمريكية) في طائرة سباق مزخرفة بألوان العلامة التجارية الجديدة فالكين موتورسبورتس، كما فاز مورويا في هذا السباق الذي أعقب (تشيبا، اليابان)، مما منحه انتصارات على التوالي لأول مرة. في بطولة ريد بُل العالمية للطيران لهذا العام، حقق مورويا أفضل متسابق بما يعادل 4 انتصارات في موسم واحد، الأمر الذي مهّد طريقه إلى المجد النهائي كأول بطل للفئة من آسيا.

يوشيهايد مورويا هو الطيار المتميّز الذي اكتسب المهارات بشق الأنفس من المسابقات في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، فالكيــن هي العلامة التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم للإطارات عاليــة الأداء التي صُنعت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة ومزيد من الصقل من خلال المشاركة النشطة في رياضة السيارات التنافسية والجهـــود الجارية لتلبية المطالب الصارمــة مـــن شركات صناعـــة السيارات العالمية.

واعترافاً بالتوافق القوي بين هذا الطيار الرائع وصورة العلامة التجارية الخاصة بفالكين، تفخر فالكين برعاية مورويا منذ العام 2015.