بنك نزوى يطلق «المحفظة الإلكترونية»

مؤشر الثلاثاء ٣١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٣ ص
بنك نزوى يطلق «المحفظة الإلكترونية»

مسقط -
أطلق بنك نزوى خدمة المحفظة الإلكترونية حيث تم تصميم هذه الخدمة الرقمية المبتكرة لتوفر لزبائن البنك خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف النقالة بمستويات جديدة وفائقة من الأمان والكفاءة. ومن خلال هذه الخدمة أصبح بإمكان الزبائن تحويل المبالغ على الفور باستخدام هواتفهم الذكية والرقم الخاص بأجهزتهم النقالة بكل سهولة سواء كان ذلك لزبائن البنك أو غيرهم.

ويُعدّ تطبيق المحفظة الإلكترونية أحدث الإضافات إلى الحلول المصرفية الرقمية التي يقدّمها بنك نزوى لزبائنه، ويتيح هذا التطبيق للزبائن وغير الزبائن تحويل المبالغ النقدية باستخدام قنوات تحويل بديلة، وإعادة تعبئة أرصدة هواتفهم النقالة، ودفع الفواتير، فضلاً عن إجراء سحوبات نقدية من أجهزة الصراف الآلي الخاصة ببنك نزوى دون الحاجة إلى استخدام البطاقة، ويمكن تحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية مجاناً على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS. ويأتي إطلاق البنك لهذه الخدمة الجديدة في إطار التزامه بتطبيق مبادرات البنك المركزي العُماني والتي تهدف إلى تعزيز الحكومة الإلكترونية والحلول المالية الرقمية المختلفة.
وتعليقاً على ذلك، قال القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى عارف الزعابي: «لقد أصبحت المعاملات المصرفية عبر الهواتف النقالة أحد أسرع الأشكال المتنامية للتطوّر الرقمي الحالي والأسلوب الأمثل لإجراء المعاملات المصرفية، ومن هنا فإننا نفخر كوننـــا أول البنوك التي تتيح خدمات المحفظة الإلكترونية في السلطنة، حيث توفر الخدمة الجديدة حلولاً فعّالة للدفع وتحويل الأموال بالالتزام مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتضمن لهم أعلى مستويات الأمان والسرعة أينما ووقتما شاؤوا». وتسمح هذه الخدمة الجديدة للزبائن بالاستمتاع بخدمات مصرفية إلكترونية آمنة، ويتيح هذا النظام للتطبيقات المصرفية أن تتضمّن عدداً من المزايا ذات القيمة المضافة بما في ذلك خيارات الدفع من الحكومة إلى الأفراد ومن الأفراد إلى الأفراد.
يذكر أنه ومنذ نشأته، يواصل بنك نزوى التزامه بتوفير أفضل الحلول المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة التي تتميّز بالكفاءة والسهولة، وإضافة على ذلك فإن بنك نزوى يثري تجربة زبائنه بالعديد من الخدمات المصرفية على الهاتف النقال والأجهزة الذكية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع إضافة إلى أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية في مختلف أرجاء السلطنة.