x

يايا توريه يهدد ريال مدريد و برشلونة

الجماهير الأحد ٢٩/أكتوبر/٢٠١٧ ١٨:٥٧ م
يايا توريه يهدد ريال مدريد و برشلونة

وكالات - ش

أبدى يايا توريه نجم خط وسط مانشستر سيتي رغبته الجامحة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بالقميص الأزرق قبل رحيله عن النادي في الأشهر القليلة المقبلة كما هو متوقع.

توريه حقق لقب دوري الأبطال مرة واحدة بقميص برشلونة موسم 08-2009 وحينها كان بيب جوارديولا هو مدربه، فيما يطمح لتحقيق اللقب مجدداً خلال الموسم الحالي بقميص السيتي قبل الرحيل عن النادي.

يايا توريه الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ السيتي حيث قاد النادي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي في مناسبتين، قال مهدداً كبار أوروبا "أريد الفوز بلقب دوري الأبطال مجدداً. حققت جميع الألقاب المحلية للسيتي لذلك أريد الآن الفوز بشيء خاص جداً للجماهير والنادي. أريد الفوز بدوري الأبطال مجدداً حتى أكون سعيداً".

وأضاف مهدداً ريال مدريد وبرشلونة بالتحديد "الآن نحن نقدم مستوى قوي لكن علينا إثبات أننا من الكبار عبر التفوق عليهم. أنا متشوق جداً لمواجهة ريال مدريد و برشلونة حتى نريهم من نحن".

يذكر أن السيتي يحقق أفضل انطلاقة من بين جميع أندية أوروبا في البطولات الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي، ولا أحد يوازيه فيها سوى برشلونة رغم أن المان بلو يقدم أداءً أكثر متعة وأقوى على الصعيد الهجومي بل والدفاعي على حدٍ سواء.