x

Ooredoo تطلق خدمة "مكتبي" المتكاملة لتمكين قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

بلادنا الأحد ٢٩/أكتوبر/٢٠١٧ ١٧:٤٢ م
Ooredoo تطلق خدمة "مكتبي" المتكاملة لتمكين قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط - ش
أطلقت Ooredoo مؤخراً خدمة مكتبي، والتي توفر كمية لا محدودة من بيانات الإنترنت ودقائق المكالمات على الهواتف الثابتة والنقّالة، وذلك مقابل 29 ريالاً شهرياً فقط، وتعد هذه الخدمة حلاً متكاملاً لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تتميز بسرعات انترنت تصل الى 5 ميجابايت/ثانية، ودقائق مكالمات مجانية ضمن نطاق المؤسسة، ودقائق مجانية لجميع الشبكات المحلية الأخرى.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "لقد ساهم نموّ الاقتصاد الرقميّ بفتح العديد من الآفاق أمام روّاد الأعمال في مختلف أرجاء السلطنة، وقد تمّ تصميم خدمة ’مكتبي‘ لمساعدة قطاع المؤسسات العُمانيّة الصغيرة والمتوسطة على اغتنام أفضل الفرص المتاحة في الأسواق. وفي ضوء المستجدّات المتسارعة التي يشهدها عالمنا، فقد ساهمت التقنيات الحديثة في تغيير طريقة تواصل القوى العاملة والمورّدين، وهو ما شكلّ تحدّياً رئيسيّاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، الأمر التي تستطيع خدمة ’مكتبي‘ معالجته بنجاحٍ كبير. ومن هنا، فقد حرصنا على تمكين أصحاب الشركات وتعزيز التعاون فيما بينهم والاستفادة من كلّ ما يطرحه عالم الانترنت من الفرص المتاحة عبر هذا الحلّ الذي يتمتع بالعديد من المزايا، ويوفر التكاليف، ويمنحهم خدمة ذات جودة عالية ودون انقطاع".

وتتضمن هذه الخدمة الفعّالة باقتي شهري تجاري الذكيّة، وإنترنت لا محدود بسرعة تصل إلى 5 ميجابايت/ ثانية، وخط هاتف ثابت مع 400 دقيقة مجانيّة على أي شبكة محليّة، وخط فاكس واحد. هذا، وتأتي كلّ باقة من باقات شهري تجاري الذكيّة مع 300 دقيقة مكالمات ضمن نطاق المؤسّسة، و60 دقيقة على جميع الشبكات المحليّة الأخرى، و50 رسالة نصيّة قصيرة، و200 ميجابايت من البيانات.