x

"نفط عمان" تطلق حملة "الكل رابح"

مؤشر الأحد ٢٩/أكتوبر/٢٠١٧ ١٧:٢٤ م
"نفط عمان" تطلق حملة "الكل رابح"

مسقط - ش
في إطار اهتمامها المتواصل بمكافأة زبائنها، قامت شركة النفط العُمانية للتسويق بإطلاق حملة ’الكل رابح‘ على زيوت المحركات والتشحيم وذلك في مراكز خدمتها المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة.
وخلال الحملة، سيحصل الزبائن على قسائم مكافآت عند شراء أي من زيوت أوبتيمو وماكسيمو سعة الـ 4 و5 لترات. وتضم قائمة المكافآت كاميرات نيكون، وبطاقات بسمة، وزيوت محركات مجانية إضافة إلى جوائز نقدية. ومن المقرر أن تستمر الحملة من شهر أكتوبر الجاري إلى شهر ديسمبر 2017 في جميع محطات الخدمة الخاصة بالشركة ومنافذ البيع الموجودة على الطرق السريعة.
وفي تعليق له على ذلك، قال مدير عام الأعمال التجارية في شركة النفط العُمانية للتسويق المهندس نبيل بن سالم الرويضي: "تُشكل هذه الحملة أحدث إضافاتنا إلى قائمة الأنشطة التي قمنا بتصميمها لمكافأة زبائننا من مستخدمي زيوت المحركات التي نوفرها.
كما نود من خلال هذه الفعالية أن نعبر عن تقديرنا لزبائننا على ثقتهم واختيارهم لمنتجات الزيوت التي تحمل علامتنا التجارية خلال الأعوام الفائتة".
وأضاف: "لقد حظيَت زيوت التشحيم التي نطرحها على ثقة زبائننا في 15 دولة مختلفة حيث أثبتت قدرتها على تحقيق أعلى أداء وأفضل حماية لمحركات السيارات. وأصبح الزبائن الآن يعتمدون بشكل كامل على زيوت التشحيم التي نطرحها لثقتهم في قدرتها على تعزيز أداء وعمر وكفاءة محركاتهم في كل الأوقات. ونحن من خلال هذه الحملة ندعو الجميع لاستخدام زيوت التشحيم التي نقدمها ونؤكد كونها المنتج المثالي لسياراتهم" واختتم بقوله: "إننا على ثقة أن زيوت المحركات وزيوت التشحيم منخفضة التكلفة التي نقدمها ستثري تجربة زبائننا بأفضل قيمة وأكثر جودة على الإطلاق".
وانطلاقاً من التزامها المتواصل بابتكار منتجات زيوت المحركات وزيوت التشحيم على أعلى مستوى من الجودة، قامت شركة النفط العُمانية للتسويق بإطلاق قسم زيوت التشحيم في عام 2007 بهدف توسيع نطاق خدماتها وتصدير منتجاتها في جميع أنحاء المنطقة.
ومنذ اطلاقه، قام قسم زيوت التشحيم بتسخير كافة مجهوداته من أجل تصنيع زيوت تشحيم تحمل علامة الشركة التجارية والتي حظيت بعد ذلك بقبول واسع من قبل العملاء سواء داخل أو خارج السلطنة، وما يميز الزيوت التي تطرحها الشركة هو التزامها التام بكافة المعايير الدولية في قطاع تصنيع الزيوت.
وقد أثمرت نتائج البحث الطويل الذي أجرته شركة النفط العُمانية للتسويق، إضافة إلى المعرفة العميقة التي اكتسبتها الشركة حول أنماط حياة الزبائن والتضاريس الجغرافية للسلطنة وظروف الطقس السائدة فيها، بإطلاق سلسة من منتجات زيوت المحركات التي تحمل اسم نفط عُمان. ولقد اتبعت الشركة أحدث التقنيات العالمية المتطورة لضمان إنتاج زيوت محركات وزيوت تشحيم ذات مستوى عالمي تتميز بلزوجتها المثالية التي تعمل على تخفيض كمية الزيوت المستخدمة والحد من الآثار البيئية الضارة. ولقد ساهمت الملاحظات التي تلقيناها من زبائننا في تعزيز قيمة ومكانة علامة الشركة التجارية في سوق زيوت التشحيم والمحركات.