تخريج دفعة جديدة من معهد إبراء للتمريض

بلادنا الجمعة ٢٦/فبراير/٢٠١٦ ٠١:٠٠ ص
تخريج دفعة جديدة من معهد إبراء للتمريض

إبراء - ش

احتفلت وزارة الصحـــة أمس الأربعاء بتخريج دفعة جديدة من طلبة وطالبات معهد إبراء للتمريض بمحافظة شمال الشرقية يبلغ عددهم (30) طالبا وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة عشرة من طلبة المعهد وذلك بالقاعة الكبرى في مركز التدريب التربوي بإبراء.

رعى الحفل سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي القابل بحضور فضيلة الشيخ قاضي المحكمة العليا رئيس محكمة الاستئناف بإبراء، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وولاة محافظة شمال الشرقية، وعدد من المدعوين.
وفي بداية الحفل ألقت الدكتورة هدى أبو حمدة عميدة معهد إبراء للتمريض كلمة قالت فيها: «إننا نحتفل وإياكم بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبة معهد إبراء للتمريض الذي نفاخر به وبدوره في رفد القطاع الصحي بالكوادر التمريضية المؤهلة. ثلاثون خريجا وخريجة، هم الآن على عتبة الحياة العملية والممارسة الفعلية بعد أن أنهوا متطلبات التخرج وتزودوا بالمهارات العلمية والعملية اللازمة، التي تؤهلهم للانخراط بمجالات العمل بكل ثقة واقتدار، نستشرف من على وجوهم كل معاني الخير جنودا مخلصين لهذا الوطن، كانوا في مرحلة التعلم مثالا للجد والاجتهاد، واليوم وهم على عتبة التخرج نستبشر بهم خيرا، فهم أمانة المستقبل ومحط الأمل والرجاء، مسيرتهم تبعث البهجة، ونتائجهم ترسخ الثقة».

ثم ألقت الطالبة نسرين بنت يعقوب بن سعيد المحرزية كلمة الخريجين وقالت فيها إن لمهنة التمريض دوراً مهما في حياة البشرية، فقد تطورت منذ الأزل البعيد لنراها الآن في أزهى حللها مستمرة في التقدم والتطور في مختلف أنحاء العالم، حيث نلمس هذا الأثر البالغ والكبير فيما تبذله الحكومة متمثلةً في وزارة الصحة في تحدي المستحيل وهي تسابق الزمن لتنشئ أجيالاً مؤهلةً ومدربة على أسسٍ علميةٍ وعملية قادرةً على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها من أجل سلامة أفراد المجتمع مواطنين أو مقيمين على حدٍ سواء.

واختتم الحفل بأداء الطلبة الخريجين للقسم ثم أخذ الصور التذكارية مع راعي الحفل وأصحاب السعادة والمدعوين.