مناقشة احتياجات المعبيلة من الطرق

بلادنا الأربعاء ٢٥/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٩ ص

مسقط -
قام أعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط بزيارة منطقة المعبيلة العاشرة بولاية السيب، وذلك بعد عدة مناشدات تلقاها المجلس لتوصيل الطرق وبقية الخدمات إلى الحي السكنى بالموقع.

وقد التقى أعضاء المجلس خلال الزيارة بعدد من الأهالي وممثل من بلدية مسقط، الذين استعرضوا مخطط الطريق الذي تشرع بلدية مسقط في شقه بشكل مؤقت للمنطقة إلى جانب استعراض الطريق الذي سيجري رصفه مستقبلاً للمنطقة.

وقد أبدى الأهالي رغبتهم بربط الطريق بالشارع العام بشكل مباشر اختصاراً للمسافة التي تنوي البلدية رصفها مستقبلاً، وكان للبلدية رؤية في صعوبة تحقيق ذلك لأسباب تقتضيها السلامة المرورية، كما أوضح الأهالي صعوبة وصول الخدمات إليهم نتيجة ذلك، كعدم وصول حافلات المدارس والخدمات اليومية الأخرى، وإذ إن المجلس يسعى لتحقيق التوافق بين متطلبات الأهالي وإمكانيات البلدية فسيجري توجيه الدعوة لجميع الأطراف ذات العلاقة لمناقشة الموضوع تحت قبة المجلس، وصولاً إلى تحقيق رغبة الأهالي وتطلعات بلدية مسقط في توفير خدمات الطرق للمخططات السكنية.
جدير بالذكر أن بلدية مسقط ستشرع بتنفيذ طرق في منطقة المعبيلة بولاية السيب خلال الفترة المقبلة تصل أطوالها إلى 21 كيلومتراً حسب ما حددته لجنة الشؤون البلدية بالولاية، وذلك لمقابلة الطلب المتزايد لهذه المنطقة بعد التوسع العمراني الذي شهدته مؤخراً.