المحرزي يتفقد مشروع الحديقة المائية بظفار

بلادنا الثلاثاء ٢٤/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:١٤ ص
المحرزي يتفقد مشروع الحديقة المائية بظفار

صلالة - العمانية

قام وزير السياحة معالي أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي أمس بزيارة لمشروع «هوانا صلالة» السياحي تفقد خلالها مستوى سير العمل ومراحل التنفيذ في الحديقة المائية «هوانا أكوا بارك» ذات المواصفات العالمية التي تقوم شركة موريا بإنشائها.

واطلع معالي الوزير على أبرز ما وصلت إليه أعمال الإنشاءات في المشروع واستمع إلى شرح القائمين عليه، حيث من المتوقع الانتهاء من أعمال الإنشاءات مع نهاية العام الجاري.
وتعد الحديقة المائية «هوانا اكوا بارك» الأولى من نوعها على مستوى السلطنة، كما تعد أحد أبرز الأماكن والمعالم السياحية التي تجذب العائلات والسائحين من داخل وخارج السلطنة، حيث ستضّم تشكيلة متنوعة من المنزلقات المائية، وأحواض سباحة للاستجمام والأطفال، وحوض سباحة بأمواج اصطناعية، وبرجاً للتسلّق صممت جميعها بعنايةٍ لضمان قضاء الزوّار أمتع الأوقات.
وتمتد «هوانا أكوا بارك» على مساحة تتجاوز 65,600 متر مربع وتتسع لتستقبل حوالي 500 زائر يوميّاً، وتشمل مساحات للمطاعم والتسوق وساحة انتظار سيارات.
وقال معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة: إن مشروع «هوانا أكوا بارك» الذي يضم حديقة ألعاب مائية ومرافق ترفيهية وخدمية ضمن مشروع سياحي متكامل هو «هوانا صلالة» سيوفر منتجا سياحيا ترفيهيا يعتبر الأول من نوعه في السلطنة وسيشكل نقطة جذب واستقطاب لزوار محافظة ظفار من داخل وخارج السلطنة بما من شأنه أيضا تنشيط حركة السياحة القادمة إلى المحافظة على مدار العام.