الهنائي والكشري يدعمان الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

الجماهير الجمعة ٢٦/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
الهنائي والكشري يدعمان الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

مسقط-

استقبل سعادة الشيخ رشاد بن احمد الهنائي بمكتبه يوم أمس الأول الأستاذ سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ضمن الجولة التي يجريها رئيس الاتحاد مع عدد من المسؤولين في المؤسسات والأطر الرياضية ذات العلاقة استعدادا للكونجرس الخليجي الأول للإعلام الرياضي الذي سيعقد في مارس المقبل بالعاصمة العمانية مسقط بمشاركة واسعة لرموز الإعلام الرياضي.

كما التقى الحبسي بـ طه بن سليمان الكشري الأمين العام للجنة الأولمبية العمانية في إطار نفس الجولة التي يقوم بها رئيس الاتحاد لإنجاح اقامة الكونجرس الخليجي الأول والذي يتوقع أن يشهد حضورا ونجاحا كبيرا.

وأكد الهنائي دعم وزارة الشؤون الرياضية لكافة الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الخليجي للارتقاء بالإعلام الرياضي ومنتسبيه في المؤسسات الإعلامية الخليجية عبر مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها لافتا إلى أن الكونجرس يمثل تظاهرة إعلامية تصب في خدمة وتطوير الرياضة الخليجية التي أصبحت اليوم فاعلة في المجتمع الدولي.

وأشار سعادة الشيخ وكيل وزارة الشؤون الرياضية إلى أن الإعلام الرياضي اليوم يقوم بدوره الحقيقي على الساحة الرياضية بالتزامن مع التطور المذهل في وسائل النشر ويواكب الأحداث الرياضية والبطولات المتنوعة في مختلف الرياضات معربا عن سعادته بكافة النجاحات التي تحققت للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي تحظى السلطنة برئاسته.

وأكد الهنائي دعم وزارة الشؤون الرياضية للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي وإقامة الكونجرس الخليجي للإعلام الرياضي الذي سيقدم له كل الخدمات والإمكانيات لإنجاحه على ارض السلطنة.
و أعلن طه الكشري الأمين العام للجنة الأولمبية العمانية دعمه للكونجرس الخليجي الأول للإعلام الرياضي والذي اكد بان الحدث سيعزز التواصل بين اللجان الإعلامية الرياضية المختلفة في دول الخليج وسيساهم في رفد ودعم توجهات الاتحاد الذي تحول إلى مؤسسة تكاملية بلجانه الفاعلة المختلفة التي سجلت حضورها القوي في أكثر من مناسبة رياضية.
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي دعم وتفاعل سعادة الشيخ رشاد الهنائي وطه الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية مؤكدا على أن هذا الدعم هو حافز كبير للعطاء والمضي قدما نحو تحقيق كافة الآمال والتطلعات التي وضعها الاتحاد وقيادته منذ التأسيس في العام 2009م.
وأشار إلى أن الكونجرس الخليجي الأول للإعلام الرياضي سيمثل نقلة كبيرة في مسار الإعلام الخليجي كونه ينظم للمرة الأولى وبمشاركة وحضور أكثر من 100 إعلامي من مختلف الدول الخليجية إضافة إلى ضيوف الشرف من الاتحادين الدولي والآسيوي ونخبة من رواد الإعلام العربي.
وأطلع الحبسي سعادة وكيل وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية على الاستعدادات الجارية الخاصة بالكونجرس مؤكدا على أن الاتحاد حريص كل الحرص على النجاح في التنظيم والاستضافة وهو ما حدى بالاتحاد إلى تشكيل اللجان العاملة المختلفة مبكرا لضمان أقصى درجات النجاح، واستضافة الإعلاميين في مسقط العامرة بطريقة تؤكد على كرم الضيافة العمانية.
كما استعرض الحبسي في حديثه الفعاليات التي نظمها الاتحاد خلال الفترة الماضية التي استهدفت المؤسسات الإعلامية الخليجية والعاملين بها كأحد الأدوار الرئيسة المناطة بالاتحاد لتطوير منظومة العمل الرياضي والأداء الإعلامي المصاحب في الأطر والمؤسسات الإعلامية الرياضية مشيدا بالدور والدعم الذي قدمته وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية على مدى السنوات الفائتة.