بطولة بلدية مسقط لـ «الكريكت» تصل للمربع الذهبي

الجماهير الأحد ٢٢/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٥٨ ص
بطولة بلدية مسقط لـ «الكريكت» تصل للمربع الذهبي

مسقط –

حسمت جولة النصف النهائي لبطولة بلدية مسقط للكريكت التي أقيمت أمس الأول الجمعة وتأهلت فرق: مكران، الأصدقاء الـ11، نقليات بلدية مسقط، وفريق اسمايل استريك إلى المربع الذهبي ضمن مباريات هذه البطولة التي تنظمها المديرية العامة للموارد البشرية ببلدية مسقط بالتعاون مع نادي عُمان للكريكت، وتجري مواجهاتها على ملعب متنزه القرم الطبيعي.

وشهدت جولة نصف النهائي حضوراً جماهيرياً آزر الفرق، بجانب حضور عدد من المتابعين والمهتمين برياضة الكريكت في السلطنة.

وجرت المباريات خلال الفترة الصباحية وسط أجواء من المنافسة والندية التي غطت على مجريات اللقاءات.وقد جاءت النتائج بفوز فريق اسمايل استريك على فريق هامبتون بـ(41) نقطة مقابل (37)، وتغلّب فريق الأصدقاء الـ11 للكريكت بنتيجة (74) نقطة على فريق شركة النبع للكريكت الذي حصل على (38) نقطة.
وخسر فريق دزرت ايجل للكريكت أمام مؤسسة مكران افيرسي للكريكت بنتيجة (47) نقطة مقابل (50). وفاز فريق المديرية العامة للنقليات ببلدية مسقط للكريكت (أ) على فريق المديرية العامة للتشجير والمتنزهات ببلدية مسقط للكريكت (أ).
وضمنت الفرق الأربعة الفائزة وجودها في المربع الذهبي الذي ستُقام مبارياته خلال الجمعة المقبل على جولتين، الأولى تقام فيها مباراتان لتحديد الفريقين الصاعدين للمباراة النهائية، والجولة الثانية تشهد إقامة لقاءين، اللقاء الأول لتحديد المركز الثالث، واللقاء الثاني الختامي للبطولة الذي يتوّج بطل هذه البطولة ويحدد الفريق الوصيف.
ويأتي تنظيم بلدية مسقط لهذه البطولة بعد النجاحات التي حققتها البطولة الأولى، في ظل اهتمام بلدية مسقط بالنشاط البدني والصحي للموظفين.