بالفيديو.. موراتا يستغل غيابه عن الملاعب لتعلم ألعاب الخفة

الجماهير السبت ٢١/أكتوبر/٢٠١٧ ١٧:٣٨ م

خاص - ش
بعد يوم واحد من إعلان أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أنه كان ساحرا عندما توقع صعوبة الموسم الحالي ، قام مهاجمه ألفارو موارتا بحركات سحرية بالفعل وليس بالقول.
إذ ألتقطت أليس كابيلو زوجة المهاجم الإسباني الشاب البالغ عمره 24 عاما فيديو مصور لزوجها وهو يبتلغ ضوء في فمه ثم ينزل به إلى بطنه من تحت ملابس قبل أن يعيده إلى يده مجددا.
وهذه الحركة منتشرة للغاية في فقرات الساحر في كافة حلبات السيرك في العالم وهي إحدى الفقرات السهلة على كافة السحرة لكن موراتا أظهر براعة في تنفيذها لدرجة أن زوجته ضحكت كثيرا وطالبته بتكرارها.
وعاد موراتا من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة ومن المقرر أن يبدأ في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام واتفورد في وقت لاحق يوم السبت.
وكان كونتي وصف نفسه بالساحر نظرا لقدرته على التنبؤ بأن الموسم الحالي أصعب من سابقه الذي حسم فيه اللقب حيث يتأخر النادي اللندني بثماني بتسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر بعد ثماني جولات.
وسيحاول كونتي إعادة واتفورد إلى أرض الواقع بعدما وصل إلى المركز الرابع بعد فوزه على آرسنال في المباراة الأخيرة بينما خسر تشيلسي مباراتين متتاليتين اخرهما على ملعب كريستال بالاس.
وبعد خسارة مفاجئة أمام كريستال بالاس سيرحب تشيلسي بعودة موراتا بينما يمكن لواتفورد، الذي أشار مهاجمه تروي ديني إلى أن آرسنال افتقر للمنافسة، أن يتوقع صعوبة أكبر ضد تشيلسي.