«تلفزيون عُمانتل» للمشتركين التجاريين بـ 2.5 ريالاً عمانياً شهرياً

7 أيام الخميس ١٩/أكتوبر/٢٠١٧ ١٩:١٥ م
«تلفزيون عُمانتل» للمشتركين التجاريين بـ 2.5 ريالاً عمانياً شهرياً

مسقط - 7
خلال فترة وجيزة من تدشينها، ساهمت خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين التي أطلقتها عمانتل منذ أكثر من ثلاثة أشهر في إيجاد بيئة عمل متجددة تنبض بالحيوية في أروقة المؤسسات والشركات، فقد حظيت خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين بإقبال كبير فاق التوقعات كونها مثلت نقلة نوعية في إضفاء أجواء ممتعة في المؤسسة من جهة واشتراكها الشهري التنافسي الذي يبلغ ريالين ونصف فقط من جهة أخرى، ويأتي إطلاق خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين ليعكس حرص عمانتل على تقديم خدمات متعددة لمختلف فئات مشتركيها في السلطنة وتجسيدا لرؤيتها الشاملة للتحول الرقمي 3.0.

تعد خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين من خدمات القيمة المضافة، فهي خدمة للبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت تقدم تجربة مشاهدة القنوات التلفزيونية عالية الجودة بواسطة كوابل الألياف البصرية من عمانتل.

وتشمل الخدمة في الوقت الحالي باقتين: الأولى عبارة عن باقة متاحة لمكاتب موظفي الشركات والمؤسسات وتحتوي على 170 قناة عربية وأجنبية، والباقة الثانية تستهدف الأماكن العامة مثل القاعات ومكاتب الاستقبال وغيرها وتتوفر في هذه الباقة ما يقارب الـ150 قناة تلفزيونية متنوعة.

في هذا السياق قال المدير الأول لتطوير المنتجات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل علي بخيت كشوب: «بعد نجاح خدمة تلفزيون عمانتل بلس لمشتركي الأفراد وردود الأفعال الإيجابية التي حظيت بها الخدمة، جاءت فكرة طرح الخدمة للمشتركين التجاريين». وأشار إلى أن خدمة تلفزيون عمانتل بلس واحدة من الخدمات التي تقدم محتوى عالي الجودة تلبية لاحتياجات المشتركين.

ومن جانبها قالت المختصة الأولى في دائرة حلول الاتصالات التجارية بعمانتل نبيلة بنت جواد اللواتية: «جميع مشتركينا التجاريين الذين لديهم اشتراك في خدمة الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية 10 Mbps وأكثر يمكنهم الاشتراك في خدمة تلفزيون عمانتل والحصول على جهاز استقبال مجاني عند طلب الخدمة واختيار الباقات التلفزيونية التي يرغبون بها». وأضافت نبيلة: «تمكن هذه الخدمة المشتركين التجاريين من عرض أكثر القنوات الإخبارية متابعة سواء كانت عربية أو عالمية».