حلقة عمل لمشرفي أقسام التصوير التشخيصي بوزارة الصحة

بلادنا الخميس ١٩/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:٤٣ ص
حلقة عمل لمشرفي أقسام

التصوير التشخيصي بوزارة الصحة

مسقط -
بدأت صباح أمس الأربعاء حلقة العمل «مهارات وأساليب حل المشاكل لمشرفي أقسام التصوير الشخصي»، التي ينظمها قسم التصوير التشخيصي والتداخلي بدائرة الخدمات التشخيصية بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة، بالتعاون مع شركة مصطفى سلطان للرعاية الطبية، بحضور مدير دائرة شؤون المستشفيات د.عادل الأنصاري، وبمشاركة مدربين مختصين من معهد بوليغلوت، وتستمر لمدة يومين.

تهدف الحلقة إلى تأهيل وتدريب مشرفي أقسام التصوير التشخيصي في مجال العمل الإداري، ومهارات التعامل مع المشاكل التي تواجه مشرف القسم.
وأكد د.عادل الأنصاري على أهمية مثل هذه الدورات والحلقات التدريبية للمشاركين، وكيفية اســتغلال هذه الفرص لتطوير مهارات القيادة والإدارة لأقسام الأشعة أو أي مجال فني آخر. وأيضاً الاستمرارية في تنظيم مثل هذه الحلقات لما لها من أثر في تنمية قدرات مشرفي الأقسام، ومن هم في الصف القيادي الأول لبذل الجهد المعرفي في حل وإدارة مشاكل العمل اليومي في مختلف المستويات.
وقد تركزت الحلقة على التعريف بمبادئ وقواعد حل المشاكل في بيئة العمل والاستنتاج من الخبرات لدى المشاركين، ثم أقيم تدريب عملي على ما جرى تقديمــه من محاضـــرات نظرية، وفي نهاية الجلسة الثانية جرى عمل تمرين إعدادي للمشاركين في الحلقة لليوم الثاني.