سلمت رئاستها للجزائر السلطنة تشارك في اجتماع «العربية لحقوق الإنسان»

بلادنا الثلاثاء ١٧/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٥٣ ص
سلمت رئاستها للجزائر 

السلطنة تشارك في اجتماع «العربية لحقوق الإنسان»

مسقط -
شاركت اللجنة العمانية لحقوق الإنسان بوفد برئاسة المكرم الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني رئيس اللجنة وعضوية د. حمد بن حمدان الربيعي عضو اللجنة، وسالم بن سيف الشعيلي مدير مكتب الرئيس، والمؤثر بن أحمد السيابي أخصائي منظمات دولية، في أعمال اجتماع الجمعية العامة الرابع عشر للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، والمنعقد بالجمهورية الجزائرية.

وقد ألقى المكرم الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني رئيس اللجنة العمانية لحقوق الإنسان ورئيس الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان كلمة أعلن خلالها تسلّم المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالجزائر رئاسة الشبكة خلال الفترة القادمة، كما رحب في كلمته بالمشاركين في الاجتماع وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في سبيل حماية وتعزيز حقوق الإنسان في الوطن العربيٍ، كما توجه بالشكر للإدارة التنفيذية في الشبكة على ما تبذله من جهد في سبيل ذلك.

كما ألقى د. علي بن صميخ المري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بدولة قطر كلمة أشاد فيها بجهود الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان خلال فترة ترؤسها من قبل السلطنة وما بذلته من جهود في سبيل متابعة أوضاع حقوق الإنسان في الوطن العربي.

جدير بالذكر أن أعمال الجمعية العامة الرابع عشر للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان صاحبها إقرار مشروع خطة عمل الشبكة لعام 2018 ومتابعة توصيات الجمعية العامة السابقة.