التقى قائد الحرس الملكي والقائد العام لقوة دفاع البحرين البوسعيدي يشارك في افتتاح معرض البحرين للدفاع

بلادنا الثلاثاء ١٧/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٢:٥١ ص
التقى قائد الحرس الملكي والقائد العام لقوة دفاع البحرين

البوسعيدي يشارك في افتتاح معرض البحرين للدفاع

مسقط -
بدعوة من معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع بمملكة البحرين الشقيقة شارك معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع صباح أمس في فعاليات معرض البحرين الدولي للدفاع (بايديك 2017م)، والذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين الشقيقة، خلال الفترة من 16 وحتى 18 من الشهر الجاري، وذلك بمشاركة عدد من أصحاب السمو والمعالي والقادة العسكريين.

وقد رافق معالي السيد الوزير إلى المعرض سعادة عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة البحرين، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.
وشاهد معاليه والوفد المرافق له جانباً من العروض العسكرية المصاحبة للمعرض، بعدها تجول في أجنحة وأقسام وصالات المعرض المختلفة، واطلع على أحدث ما أنتجته شركات صناعة الدفاع العالمية من المعدات والأجهزة العسكرية المختلفة بأنواعها. وعلى هامش زيارة معاليه للمعرض، استقبل سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي بمملكة البحرين معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، كما التقى معاليه معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، حيث تم خلال اللقاءين استعراض العلاقات الأخوية الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين.
وكان معاليه قد غادر والوفد العسكري المرافق له البلاد صباح أمس إلى مملكة البحرين، وذلك لترؤس وفد السلطنة المشارك في افتتاح معرض البحرين الدولي للدفاع (بايديك 2017م) خلال الفترة من 16 - 18 أكتوبر 2017م، حيث ضم الوفد المرافق عدداً من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.
وكان في وداع معاليه والوفد المرافق لدى مغادرته قاعــدة السيب الجــويــة قائد الجيش السلطاني العماني اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي، والقائم بأعمال سفارة مملكة البحرين بالسلطنة، كما كان في الوداع عدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة.