لاعب بايرن يتقدم بطلب للعودة إلى برشلونة

الجماهير الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٢٠:٤٤ م
لاعب بايرن يتقدم بطلب للعودة إلى برشلونة

خاص - ش

ذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية أن تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن اقترب من التوصل لاتفاق مع النادي الألماني بالسماح له بالرحيل والعودة إلى صفوف برشلونة.
وقالت الصحيفة إن تياجو البالغ عمره 26 عاما يريد اللعب من جديد في صفوف برشلونة بعدما أصبح مركزه شاغرا برحيل تشابي هرنانديز إلى قطر وتراجع مستوى أندريس إنيستا.
وربما تحدث صفقة تياجو قبل حتى الوصول إلى الصيف المقبل في ظل رغبة اللاعب في الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2018.
ويعاني برشلونة لإيجاد اللاعب القادر على شغل مركز الوسط المهاجم خلف ثلاثي الهجوم في ظل عدم قدرة إنيستا على خوض كل مباريات الموسم.
وتدرج تياجو في صفوف فريق الناشئين في برشلونة حتى وصل إلى الفريق الأول في الفترة بين 2005 و2013 وسجل 11 هدفا في 101 مباراة قبل الانتقال إلى بايرن.
لكن بغض النظر عن رغبة تياجو فإن الكلمة الأولى والأخيرة ستكون في يد إدارة العملاق البافاري في ظل الارتباط بعقد طويل المدى مع اللاعب الإسباني حتى 2021.
ويعيش بايرن حاليا فترة من عدم الاستقرار بعد رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي بسبب النتائج المتواضعة والتعاقد من جديد مع يوب هاينكس الذي تراجع عن الاعتزال لتدريب ناديه المفضل.